أبرز الأخبار

صحناوي ينفي ” اخباراً ” نشرها موقع بارز… ويتوعد بالادعاء عليه

Almarsadonline

سخرت مصادر مقربة من رئيس مجلس إدارة مصرف SGBL أنطون صحناوي ممّا وصفته بـ “الأخبار الملفقة التي ينشرها باستمرار أحد المواقع المشبوهة، وآخرها أنه لا يجرؤ على العودة إلى فرنسا”.

وأكدت المصادر للـ”mtv” أن صحناوي يزور فرنسا بشكل شبه دائم، وهو حاليا موجود في باريس وكان غادرها فقط لأيام معدودة في زيارة خاصة قبل أن يعود إليها منذ أكثر من أسبوع.

وختمت المصادر بأن “صحناوي سيتقدم بدعوى جديدة ضد الموقع المعني بعد تماديه في نشر الأكاذيب وفبركة الأخبار في إطار حملة مدفوعة لم تعد خافية على أحد”.
وكان موقع ” ليبانون ديبايت” قد نشر على صفحته الخبر التالي :

انطون صحناوي يخشى العودة إلى وطنه الثاني

كشفت مصادر مطلعة، أن رئيس مجلس ادارة مصرف سوسيتيه جنرال انطوان صحناوي يمكث في الولايات المتحدة الأميركية ويخشى العودة إلى باريس وطنه الثاني كي لا يتم إيقافه، على غرار ما حصل مع رئيس مجلس ادارة بنك الموارد مروان خير الدين.

وبحسب المصادر، أن انطون صحناوي يستخدم علاقاته مع المخابرات الأميركية والأوروبية لنيل ما يسمى Impunity أي “عدم الاقتصاص”، ويستند صحناوي على الخدمات التي سبق وقدمها عندما قام بتسليم حسابات سرية لرجال أعمال شيعة مقربين من حزب الله، وذلك بعد اقفال البنك اللبناني الكندي واستحواذ صحناوي عليه كهدية من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.
وكشفت المصادر، أن ارتكابات صحناوي تتخطى بنسبة كبيرة ارتكابات خير الدين، والقضاء الفرنسي فعلاً قد يقدم على الاستماع الى صحناوي والتحقيق معه بعدة ملفات تتعلق بحاكم البنك المركزي وتحويل الأموال من لبنان إلى الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى