منوّعات

لوريال تتعهّد بدعم منظمة “أبعاد” و “مؤسسة الفرح الاجتماعية “

Almarsadonline

بيروت في ٢٢ آذار ٢٠٢٣: في إطار جهود لوريال المتواصلة والتزامها بدعم حقوق المرأة ومساهمتها المجتمعية، قدّم صندوق لوريال للمرأة (L’Oréal Fund for Women) مساهمةً بقيمة ٢٢٥،٠٠٠ يورو لجمعية “أبعاد” و “مؤسسة الفرح الاجتماعية”، وهما منظمتان لبنانيتان غير هادفتين للربح. تهدف هذه المساهمة إلى دعم الجمعيتين المذكورتين في مواصلة مهّمتهما، الّتي ترتكز على الحماية والدعم والدفاع عن النساء في لبنان.

وقد أعلنت الشركة عن التزامها هذا خلال ندوة حوارية حول تمكين المرأة، تمّ عقدها في المعهد العالي للأعمال (ESA Business School) في بيروت، يوم الثلاثاء الواقع في ٢١ آذار ٢٠٢٣، برعاية وحضور معالي وزير الإعلام في لبنان، المهندس زياد مكاري. وقد حضر الحدث السّيد فيسماي شارما، رئيس منطقة جنوبي آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة لوريال (SAPMENA)، وعضو في مجلس الإدارة التنفيذي للمجموعة، إضافةً إلى أكثر من ٢٥٠ ضيفا من مسؤولين حكوميين، وديبلوماسيين، وممثلين عن الاتفاق العالمي للأمم المتحدة (UN Global Compact) في لبنان، وعن هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وجمعيات غير حكومية.

وقد أطلقت مجموعة لوريال صندوق لوريال للنساء عام ٢٠٢٠، نظرًا لتفاقم أوجه عدم المساواة الناتجة عن تفشّي وباء كورونا، ممّا يؤثّر على المرأة اجتماعيًا واقتصاديًا على حدّ سواء بشكل غير متناسب، وممّا يزيد من حالات العنف الأسري. ويضمّ هذا الصندوق، الذي ينضوي في إطار برنامج “لوريال للمستقبل” وخطّة تحقيق التنمية المستدامة للعام ٢٠٣٠، مساهمة مدّتها ثلاث سنوات وقيمتها ٥٠ مليون يورو، وهي تهدف إلى دعم نساء معرّضات للخطر الشديد حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى