أخبار محلية

بعد انقطاع طويل… إليكم تفاصيل لقاء القوات مع الحريري!

زار وفد من كتلة الجمهورية القوية، أمس الثلاثاء، الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط، بإيفاد من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، فكيف كان شكل اللقاء؟ وما هي تفاصيله؟!

في هذا السياق أكدت عضو الكتلة النائبة غادة أيوب أن “الزيارة أتت بمناسبة الذكرى الـ 18 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وبما أن الرئيس سعد الحريري كان يستقبل الزوار والسياسيين تم إيفادنا من قبل رئيس حزب القوات سمير جعجع لزيارته”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت” قالت أيوب: “الزيارة كانت ودية وأجوائها مريحة، والحديث كان بالأوضاع بشكل عام، والحريري كان ممتناً للزيارة وتشكر الوفد”.

وأضافت، “لم يكن هناك أي رسالة إلى الحكيم من قبل الحريري على نطاق عام، الحكيم وجه له تحية عبرنا بإرسال الوفد لمقابلة الحريري”.

وتابعت أيوب، “تطرقنا إلى 14 آذار والنقاط المشتركة وإلى أننا روحية واحدة، اللقاء كان جيد ومريح ولا يوحي بأنه كان هناك انقطاع لفترة من الفترات”.

وأكملت، “الحريري أوضح رأيه بأنه مستمر بتعليق عمله السياسي واعطاء الدور لجيل الشباب ليقودوا المهمة، وقال أنه سعيد حيث هو وبالأعمال التي يقوم بها بعيداً عن السياسة”.

وأشارت أيوب إلى أن “ما نقل عن أن الحكيم حاول التواصل مع الحريري الذي رفض الإجابة عليه غير صحيح ولا تعدو كونها Fake News”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى