أخبار محلية

تعرّض للطعن 3 مرات… تفاصيل الإعتداء على يورغو في فرن الشباك! (صور)

أقدم مساء أمس الأحد, ثلاثة أطفال من التابعية السورية على طعن الطفل اللبناني يورغو أبي عاد عدّة طعنات، عند محلة تحويطة النهر في فرن الشباك.

وللإطلاع على تفاصيل الحادثة التي وقعت, تواصل “ليبانون ديبايت” مع مختار التحويطة نجيب الياس أبو خليل, حيث أكّد أن “الإشكال وقع داخل ملعب لكرة السلة في المنطقة بين ثلاثة أطفال من التابعية السورية, وتتراوح أعمارهم بين الـ 13 و15 عاماً, أما الطفل اللبناني يورغو أبي عاد فهو يبلغ من العمر 14 عاماً”.

وأشار إلى أنه ,”مع تطوّر الإشكال, أقدم أحد الأطفال السوريين الذي كان بحوزته سكين على طعن يورغو 3 طعنات, في الكوع والعنق واليد, الأمر الذي استدعى نقله فوراً إلى إحدى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم”.

وعن الحالة الصحية ليورغو؟ طمأن المختار أبو خليل، أن “الحالة الصحية للطفل يورغو مستقرة، وهو لا يزال داخل المستشفى يتلقّى العلاج اللازم”.

وكشف عن أن “الأطفال السوريين الثلاثة تواروا عن الأنظار لحظة وقوع الحادثة”, مشيراً إلى أن “الأمور عادت إلى طبيعتها في المنطقة”.

وشدّد أبو خليل, على أن “البلدية ستقوم بإجراءات جديدة في المنطقة، وسوف تُترجم على أرض الواقع بدءًا من يوم غد الثلاثاء”.

ووفق المعلومات, “القوى الأمنية حضرت إلى مكان الحادث, وألقت القبض على اثنين من المعتدين, والعمل جار للبحث على المعتدي الثالث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى