أخبار دولية

العثور على 10 ملايين ريال سعودي..قصة هزت الخليج

 

أعلن متحدث باسم وحدة التحريات العامة بمنطقة الوديعة بقرب شارع 15 أن قوى الأمن تلقت بلاغا يفيد بعثور يمني على 10 ملايين ريال سعودي،

بحسب مصدر جريدة عكاظ، فإنه تم التقاط صورة للمبلغ.

وقال المتحدث في تصريح نقلته الصحيفة ان “اكتشفت الحقيقة بعد العثور على اوراق تابعه لرجل الاعمال علي القحطاني الذي تم القبض عليه للتحقيقات ”

بعد التحقيق مع المشتبه تبين ان المشتبه صرح للهيئة العامة عن كل الاموال لكن بطريقة أخرى ,قال المشتبه أن قد تم تحويل المبلغ المخبا لحسابه ببنك الأهلي بطريقة تدريجية وانه لا يريد الإفشاء بالأمر أمام زوجته و اخوانه.

بدأ بإخفاء الأموال في الصحراء. قام علي القحطاني بتوضيح مصدر تلك الأموال و تبين أن كل الأموال صرح بها أمام البنك و الهيئة العامة وتم اخلاء سبيله خلال ساعات من التحقيق معه.

قال علي القحطاني انه حقق تلك المبالغ من خلال استثمار أمواله الخاصة مع شركة متخصصة في مجال استثمار العملات والأسهم وتضمن اكثر من 30% أرباح شهرية وليست سنوية.

بعد البحث والتحري من قبل السلطات تم اكتشاف أن التعامل مع هذه الشركة منتشر بمنطقة الخليج وأيضا هناك الكثير من الإعلاميين والمشاهير والأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال بمنطقة الخليج قاموا بإيداع ملايين الدولارات بغرض تحقيق أرباح خيالية ومغرية.

قال علي القحطاني لدي الأموال ولكن ليس لدي الوقت لاستثمارها أو أدارتها ووجدت هذه الشركة هي الخيار الأفضل بالنسبة لي, فأنا أثق بهم والكثير من زملائي رجال الأعمال والسياسيين يضعون معهم أموالهم ويحصدون أرباح ممتازة افضل بمراحل من ترك الأموال بالبنك .

قام فريق من الجريدة بالتقصي عن هذه الشركة ووجد أن الشركة في السعودية الامارات والكويت ولديها فروع في دول اخرى في انحاء العالم وتقوم بتوظيف الأموال بطريقة ماهرة جداً حيث أنها تضمن أرباح كبيره للموعدين تصل إلى %30 شهريا وهذه تعد فأئده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدي.

استقطبت الشركة كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال ايضا الشركة لا تقبل أي مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره اذا كنت تريد الاستثمار مع الشركة املأ تفاصيلك لتعرف اذا كنت مؤهل للاستثمار معهم ام لا.

تلقيت الجريدة مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار

الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال الخليجيين وبعض المشاهير مثل لجين عمران وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة.

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركه طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال 14:25:06 إذا كنت تريد التسجيل بالشركه فعليك ترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى