منوّعات

أسرار وعناوين الصحف ليوم الخميس 27 تشرين الأول 2022

البناء: خفايا وكواليس

كواليس

تقول مصادر عراقية إن الأميركيين يجرون نقاشات ودراسات حول فرضيات مستقبل العراق منها واحدة تتضمن فرضية الانسحاب من سورية وأخرى تتضمن الانسحاب من سورية والعراق معاً وأن الدبلوماسيين المشرفين على الدراسات يقولون إن النتائج ترجح هذه الاحتمالات

خفايا

يقول مصدر إعلامي إن خمسة أسماء من التي يجري تداولها إعلاميا كمرشحين بارزين لرئاسة الجمهورية رصدت موازنة تقارب نصف مليون دولار شهرياً للحضور إعلامياً ضمن نادي المرشحين، وتوقع أن تقدم عروض لبعض الكتل التي تغير مرشحيها كل جلسة لتبنيها مقابل بدل عن كل صوت لكل جلسة.

اللواء: أسرار

همس
لم يُعرف بعد موقف عاصمة أوروبية معنية من ترشيح موظف كبير غير مدني، مع العلم أن عواصم عربية صديقة تتبنى هذا الترشيح بقوة.

غمز
تمسّك رئيس التيار الموالي بسرية الأسماء المقترحة للتوزير محل 3 وزراء مسيحيين من غير المحسوبين تماماً على تياره أو الولاء الشخصي له!

لغز
تُمهّد المصارف لعودتها إلى العمل كالمعتاد، مع استمرار الإجراءات المخففة، بدءاً من الثلاثاء المقبل، بحملة إعلامية – إعلانية لتلميع صورتها!

نداء الوطن: خفايا

عُلم أنّ قرار منع السفر لا يزال قائماً على رئيس مجلس إدارة بنك الاعتماد طارق خليفة ويُنتظر أن تشهد القضية تطوّراً يتمثّل باستدعاء الرئيس السابق لهيئة الرقابة على المصارف سمير حمود للاستماع إليه بصفة شاهد.

رفعت الأجهزة الأمنية كافة مستوى جهوزيتها تزامناً مع انتهاء ولاية الرئيس ميشال عون ولمواكبة المرحلة الجديدة، نظراً للتطورات غير المحسوبة التي قد تطرأ محلياً.

تساءلت جهات سياسية عن صحة ما تردد حول قيام وزير الطاقة بعدد هائل من الموافقات على أشغال أملاك نهرية واسقاط أملاك عامة الى أملاك خاصة.

عناوين الصحف ليوم الخميس 27 تشرين الأول 2022

الأخبار: التحرير الثالث… بالردع

عودة النازحين السوريين: طوعية… ولكن

لقاح الكوليرا: 600 ألف جرعة خلال أسبوعين

Ads by Ad.Plus

الديار: البلاد تسابق الزمن: حكومة كاملة الصلاحيات أم الدخول بالمجهول؟
لبنان يدخل نادي السوق النفطي وتلفزيون لبنان لن ينقل المونديال
قلق إسرائيلي من بطولات «عرين الأسود» والتأسيس لـ «انتفاضة جديدة»

نداء الوطن: بري “لن يضيّع وقت الحوار بالمواصفات”: شخصية تجمع ولا تطرح
السلطة تتقاذف “توقيع التطبيع”: عون يوقّع للأميركيين وبوحبيب للأمم المتحدة

اللواء: 27 ت1: لبنان دولة نفطية بعد التوقيع في الناقورة
100 ساعة تنقل الخلاف حول عهد عون إلى الشارع.. و«رهان مهزوز» على حكومة ولو من الرابية

البناء: اليوم يدخل لبنان بقوة مقاومته نادي النفط والغاز دون اعتراف وتطبيع… ودون توقيع / هوكشتاين في بيروت… والناقورة تشهد صباحاً تسليماً منفصلاً وفاتراً لأوراق الاعتماد والقبول / فرضية ولادة الحكومة لا تزال على الطاولة… ودعوة بري للحوار تخترق جدران المقاطعة

النهار: يوم تاريخي: إبرام اتفاق الترسيم في نهاية العهد

الجمهورية: بايدن: إتفاق الترسيم فتح تاريخي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى