أبرز الأخبار

ابرز مؤسسي التيار يفجّر قنبلة تهز عرش باسيل من جديد في نهاية العهد : صار في جرح بالتيار بقيادة باسيل ومجموعة من المؤسسين صارت على جنب!

سبوت شوت – المرصد أونلاين

قيادي بارز من المؤسسين يضاف الى ناسفي عرش رئيسه جبران باسيل ويخرج الى سطح ازماته الخلافات المستشرية لتزيد الطينة بلة بين صفوفه وتهدد بانهيار السقف على مؤسسة صمدت مع صمود مؤسسها العماد عون لكنها انهارت مع تسديد ضربات من بيت ابيها،

فبعد الاسود وماريو عون، وبالامس مع طبيب العماد عون ( طبيب القلب) الدكتور نبيل الطويل الذي غرد على تويتر مهاجماً سياسته وسياسة صهره، طفح الكيل اليوم مع القيادي الطبيب احد مؤسسي التيار نبيل نقولا وهو نائب سابق في كتلة عون ويعد ابرز المقربين منه وطبيبه الخاص الذي ادرك أن مؤسسي هذا الحزب باتوا خارجه بفعل انقلاب جبران باسيل عليهم ليتمكن من التفرد بقرار التيار واخذه الى مكان آخر ابعد ما يكون عما كان له من شعارات وطنية شكلت ميثاقاً له.

فقد جزم النائب السابق نبيل نقولا، في برنامج “وجهة نظر” عبر “سبوت شوت”، أنّ “الرئيس ميشال عون يقبل برئيس مُسلم”، مشدّداً على أنّ “هناك شوائب كبيرة في اتفاق الطائف وقد يعيدنا إلى الحرب”.

وإذ حذّر من “اتفاق قاهرة جديد”، قال: “تبعاً لمعرفتي بميشال عون أجزم أنّه لن يوقّع الإتّفاق مع الإسرائيليين”، داعياً إلى “الذهاب نحو وضع لبنان تحت الفصل السابع لأننا غير قادرين على حكم أنفسنا”،وإذ حذّر نقولا من “اتفاق قاهرة جديد”، قال:

“تبعاً لمعرفتي بميشال عون أجزم أنّه لن يوقّع الإتّفاق مع الإسرائيليين”، وأضاف : “القوى التي تعجز عن المضي بالإرادة الوطنية لا الأجنبية “ينقبرو يفلّو عا بيوتن”. وتابع نقولا: “صار في جرح بالتيار” بقيادة جبران باسيل ومجموعة من القياديين الذين أسّسوا التيار الوطني الحر أصبحت “على جنب”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى