أخبار محلية

قصة اغتصاب فتاة ” الكورال بيتش”… والمغتصب حر طليق!

كتبت صفحة وينيه الدولة:

أثناء قدوم عائلة لبنانية مغتربة الى اوتيل الكورال بيش في بيروت للاستمتاع مع الاهل والاصدقاء، واثناء تناول العائلة طعام الغداء في المطعم، كان الأطفال يلهون في المسبح. توجهت طفلة تبلغ من العمر العشر سنوات الى والدتها وطلبت منها الدخول الى المرحاض فما كانت من الوالدة الا والاشارة الى مكان مرحاض النساء والتي عادتا ما يكون داخله عاملة نظافة تجلس داخل المرحاض ام على بابه. الا انها وفور دخول الطفلة الى غرفة المرحاض لاحقها شاب مجهول الهوية وقرع الباب طالبا فتح الباب (لان بالامس علقت طفلة داخل غرفة المرحاض بسبب وجود عطل في القفل). وفور فتح الطفلة القفل دخل الشاب اليها، خلع ثيابها تحت التهديد وقام باغتصابها فيما كانت الطفلة تبكي من الخوف. ما هي الا دقائق الا وفر الشاب وخرج من الفندق وغادر الى جهة مجهولة.

هرعت الطفلة الى والدتها تصرخ وتبكي التي طلبت المدير المسؤول ورجال الامن الذين لم يكونوا بقدر المسؤولية بحسب شهادة الوالدة قبل أن تتوجه الى فصيلة بئر حسن وطلبت فتح تحقيق حول ملابسات وكيفية دخول رجل غريب الفندق وخروجه منه بهذه السهولة بعد اغتصاب طفلتها.

قام رجال المخفر بالتوجه الى الفندق وطلبوا مشاهدة كاميرات المراقبة التي التقطت مشاهد دخول الشاب بكل وضوح. وبالرغم من مرور اكثر من ستة أيام على حصول الجريمة الا ان اشاوس فصيلة بئر حسن لا يملكون أي موقوف او مشتبه به.

أرسلت الوالدة الثكلى الفيديو الذي يظهر المجرم بشكل واضح الى صفحة وينيه الدولة وطلبت المساعدة في التعرف على مغتصب طفلتها والمساعدة في محاكمته وايداعه السجن على ما اقترفه من جرم شنيع.

( صورة المغتصب كما عممتها صفحة وينيي الدولة للتعرف على الجاني وتسليمه للعدالة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى