منوّعات

فنان لبناني يهرّب الخبز بكميات ويعترف علنًا ويتحدى الدولة!

أثار فنان لبناني ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل بعد أن كشف عن أنه مهرب خبز وسط الأزمة الكبيرة التي يعاني منها لبنان، حيث وُجدت ربطة خبز على الأرض.

في التفاصيل، فاجأ الفنان اللبناني أمير يزبك متابعيه عبر السوشيال ميديا، بعد قيامه بتوثيق عملية ”تهريب الخبز“ التي أقدم عليها؛ إذ عمد إلى ركن سيارته على جانب الطريق وقام بتصوير ما تحتويه السيارة في إحدى المناطق اللبنانية.

واستغل يزبك أزمة الخبز التي يمر بها لبنان، والتي بلغت مرحلة غير مسبوقة في تاريخ البلاد، ليتصدر حديث الناس بفعل وصفه المتابعون بالـ ”استفزازي“، حيث قال في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: ”عملية تهريب من الطراز الاول.. ان هذا الفيديو برسم القضاء المختص والمعنيين ويللي بيقدر يطالني، يطالني… وعلى مسؤوليتي الخاصة“، مضيفا: ”انا مهرب، اشتكوا علي“.

وأشعل الفنان اللبناني أمير يزبك بهذا الفعل، الشارع اللبناني، الذي يعاني من أزمة رغيف الخبز، خاصة مع توقف عدد كبير من الأفران عن العمل، وارتفاع أسعار الخبز في السوق السوداء، مثيرا الجدل بتصرفه حين قام بتوثيق فيديو أثناء تهريبه كميات كبيرة من أرغفة الخبز، متسائلين عن السبب الذي دفعه للقيام بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى