أخبار دولية

حقيقة وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري في حادث سير بطرطوس

موقع  palsawa

هل توفي ابن خالة الرئيس السوري رامي مخلوف رجل الأعمال السوري، حيث أعلنت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد 3 يوليو 2022، أنباء تفيد عن بوفاته في احد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

وعقب إعلان نبأ الوفاة ضجت محركات البحث بأسئلة حول حقيقة وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري إثر حادث سير على طريق الشيخ بدر محافظة طرطوس السورية.

بدوره قال حساب الشيخ أحمد شلاش على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “وفاة رجل الأعمال السوري رامي مخلوف نتيجة حادث سير على طريق قرية الشيخ بدر في ريف طرطوس .”

كما أعلن حساب روبرت بون عبر “تويتر”، “وفاة رجل الأعمال السوري رامي مخلوف نتيجة حادث سير على طريق الشيخ بدر محافظة طرطوس”.

وان موقع www.palsawa.com قد نشر خبر الوفاة

وكان موقع “الكلمة أونلاين” قد نشر منذ عامين خبراً مفاده أن طائرة خاصة غادرت فجر ٤ تشرين الاول ٢٠٢٠ مدرج مطار بيروت، بعد دخول عدة سيارات سوداء الى المنطقة الممنوعة في ساحة المطار رقم ٣ بإشراف وفيق صفا.
وغادر على متن الطائرة الخاصة كل من زوجة مخلوف ( ابن خالة بشار الاسد) رزان وليد عثمان، وشقيقها قسوره وشقيقتها ايمي، ومعهم ستة اولاد وطفل وعدد من العاملات المنزلية، بالاضافة الى مرافقين.
وحمل هؤلاء ١١ حقيبة سفر، وتم ختم الجوازات بعد المغادرة، علمًا أن دخولهم للامارات العربية المتحدة سيكون بجوازات غير تلك التي خرجوا بها من بيروت.
وتشير المعلومات إلى أنه كان هناك تخوف من ايقاف زوجة رامي مخلوف، السيدة رزان، لذلك تم ختم الجوازات بعد المغادرة.
الجدير ذكره أن الحقائب الكبيرة لم تخضع لأي عملية تفتيش، وقد اشرف على كل العملية مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى