أخبار محليةخاص

منطقة شيعية ترفض استقبال نائب الحزب.. “زوروني كل 4 سنين مرة”!

تكشف مصادر عن ان عددا كبيرا من سكان منطقة الرويسات- جديدة المتن حيث يوجد ما يقارب 15 الف ناخب شيعي رفض استقبال احد مرشحي حزب الله في بعلبك الذي لم تطأ قدماه المنطقة طوال فترة نيابته،آخذين عليه عدم الالتفات الى احوالهم على مدى 4 سنوات فيما يزورهم اليوم للتصويت لمصلحته. وتفيد ان المرشح المشار اليه وامام رفض الاهالي لم يزر المنطقة، في حين تبين ان ماكينة حزب الله وضعت باصات عدة بتصرف السكان لنقلهم الى بعلبك للاقتراع يوم الانتخاب، كما ستضع باصات لكل المناطق الشيعية في بيروت لنقل المقترعين الى اماكن قيدهم.

وتنقل المصادر عن اوساط شيعية انزعاجها وشريحة واسعة من ابناء الطائفة جراء قرار الحزب الابقاء على النواب انفسهم كمرشحين للانتخابات النيابية المقبلة من دون تغيير يذكر، على رغم حملات الانتقاد لادائهم غير المجدي واتهامهم بعدم الاهتمام بشؤون ومشاريع المناطق التي يمثلون لاسيما في بعلبك- الهرمل التي تعاني من حرمان لا مثيل له. وترى الاوساط في خطوة الحزب تحديا وعدم اهتمام بأصوات الناس واحتجاجاتهم المتكررة مطالبة بالحد الادنى من الانماء، وعدم تنفيذ اي من الوعود التي قطعوها في برامجهم الانتخابية على مدى عقود. وتشير الى ان ترشيح النواب انفسهم خلف ردات فعل في البيئة الحاضنة للحزب وانزعاجا شعبيا يحاول تلافيه من خلال التعويض في الفترة الانتخابية هذه برفع مستوى المساعدات الاجتماعية، بعدما بات تأمين القوت اليومي اقصى امنيات اللبنانيين…

فهل يقع ابناء بيئة المقاومة الحقيقية في فخ صندوق الاعاشة مقابل الصوت الانتخابي ويجددون لمن اوصلهم الى جهنم ام ينتفضون للخروج من حيث هم نحو وطن يستحقون العيش فيه بكرامة؟

المصدر :المركزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى