أبرز الأخبار

بالصور : تركوا الدبابة في كفركلا..وهربوا

تستمر الإشتباكات الضارية بين حزب الله والإحتلال الإسرائيلي في قرى حدودية جنوب لبنان، فنفّذ الحزب 22 عملية حتى الساعة، فيما انتشرت صور لدبابات الإحتلال متروكة في كفركلا.

وقال موقع «حدشوت بزمان» العبري عن تطورات اليوم إنه جرى «حدث خطير وغير عادي»، بالإشارة إلى وقوع عدة قتلى في صفوف الإسرائيليين. من جهتها، كشفت «سكاي نيوز عربية» عن 4 قتلى إسرائيليين في مواجهات دارت على أرض مارون الراس.
3 عمليات نوعية.. واستهداف الجيش اللبناني مرتين

تزامنا، أعلن الجيش اللبناني في بيان رسمي «استشهاد أحد العسكريين وإصابة آخر بجروح نتيجة اعتداء من جانب العدو الإسرائيلي وذلك أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ بمشاركة الصليب الأحمر اللبناني في بلدة الطيبة- مرجعيون».

وفي بيان لاحق، أعلن استشهاد عسكري آخر «نتيجة استهداف العدو الإسرائيلي مركزًا للجيش في منطقة بنت جبيل- الجنوب، وقد رد عناصر المركز على مصادر النيران».

ومن العمليات النوعية اليوم داخل الأراضي اللبنانية إحباط حزب الله لمحاولة تقدم إسرائيلية «عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية»، بحسب بيان لحزب الله.

كذلك، ولدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية التسلل باتجاه بلدة مارون الراس، فجّر مقاتلو الحزب فجرًا عبوتين ناسفتين بها. وبعدها أعلن الحزب في بيان آخر تفجير عبوة ثالثة «بقوة من لواء غولاني في منطقة ترتيرة في بلدة مارون الراس كانت تحاول الالتفاف من الجهة الغربية للبلدة».

أيضا، عند الظهر، ولدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية التسلل باتجاه جبانة بلدة يارون، فجّرها مقاتلو الحزب بعبوة سجيل وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وانتشر فيديو لمروحيات لقوات الإحتلال في سماء شمال فلسطين المحتلة لإجلاء المصابين بالإشتباكات.

كذلك، انتشرت صور لدبابة متوقفة، قيل إنها في بلدة كفركلا، تركها الجنود الإسرائيليون وفروّا إلى جهة مجهولة.

دبابة إسرائيلية متروكة في كفركلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com