أبرز الأخبار

فايز كرم مرشح على لائحة “الوطني الحر” في زغرتا: أليسوا هم أنفسهم عملاء لاسرائيل؟

أكد العميد المتقاعد فايز كرم لـmedia factory أنه مرشح الى الانتخابات النيابية على لائحة التيار الوطني الحر في زغرتا، والمعركة هي لخلق حالة تغييرية في المنطقة، فالتيار بأساسه هو حالة تغييرية.

وأضاف كرم:”نحن مش جايين ناخد محل سليمان فرنجية ولا محل ميشال معوض، نحن جايين ناخد محلنا، ونحن أصلا النا وجودنا بالمنطقة”.

وأسف كرم للانقسامات التي تحصل والتي تبعد المنافسة عن جوّها الشريف، في حين أن لبنان بحاجة لكل مكوّناته وبحاجة لبناته وأبنائه أيّاً يكن انتماؤهم السياسي.

وردّاً على سؤال حول ما اذا كان كرم يعتقد أن لديه فرصة بالفوز، قال: “نتائج الانتخابات هي التي تجيب على هذا السؤال، ولو لم يكن لدي أمل بالفوز لما أقدمت على الترشح… أرقام الانتخابات السابقة شاهدة على موقع التيار الوطني الحر في زغرتا، وموقع فايز كرم بالتحديد”.

وكي يكون لكل صوت زغرتاوي قيمة، شدّد كرم على ضرورة التصويت له لأن كل صوت يذهب لمرشح ضامناً لفوزه، إنما يسهم بنجاح مرشح في دائرة أخرى كونه يساعد بتأمين حاصل معيّن، داعياً المواطن الزغرتاوي الى أن ينتخب بعقله وليس بقلبه.

وأضاف كرم في هذا السياق: “في حال فزنا بالانتخابات أم لا، سنبقى دائماً كما كنّا الى جانب جميع الزغرتاويين”.

وعن قضية العمالة لاسرائيل التي كان حوكم بها في السنوات المنصرمة، ردّ كرم بحزم قائلا: “أنا مستعدّ لمناظرة مع أي أحد في الدولة اللبنانية يرغب بسؤالي عن هذا الموضوع…”يجمّعوا حالن كلّن سوا ويجوا يعملوا مناظرة معي”. أنا دفعت ثمناً سياسياً والجميع يعرف ذلك، وأسأل في الختام سؤالاً واضحاً:جميع الذين رشقوني بهذا الموضوع أليسوا هم أنفسهم عملاء لاسرائيل؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى