أخبار محلية

إعلامية لبنانية شهيرة مهددة بالقتل… من هي؟

المشهد

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الإعلامية اللبنانية ليال الاختيار قبل أشهر خلال مقابلتها المباشرة مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي وإصدار مذكرة بحث وتحرّي في لبنان بحقّها، قررت ليال أن تخرج عن صمتها لأول مرة مع الإعلامي محمد قيس في برنامج “عندي سؤال” الذي يُعرض عبر منصة “المشهد”.

وقالت الاختيار: “لست نادمة على إجراء المقابلة مع افيخاي أدرعي ولو عاد التاريخ بي إلى الوراء لكنت فعلت الأمر نفسه، ولم أقيم بأي شيء خاطئ وأول مرة أعلم أنّ هناك عمالة على الهواء مباشرة، وليس هناك أي مسوغ قانوني بشأن العمالة بحقي، بل هناك اتهام سياسي.

ورداً على سؤال قيس حول إذا تعرّضت للتهديد بالقتل، أجابت: “لن أقبّل يد أحد لأعود إلى لبنان، وتحديداً يد واحد من المسؤولين ولدى معطيات بين يدي وصلت من هذا المسؤول عن ملفي كي يطوعني، ما تعرضت له حملة تطويع ولن استسلم ولن أقبل بذلك، ونعم وصلتني تهديدات واضحة بالقتل من هذا الشخص المسؤول عن أموات كثر، ولم أخف”.

وأكدت الاختيار أنّها مع السلام المشروط مع إسرائيل وفق المبادرة العربية للسلام التي أقرت في بيروت، لأن الحرب والدمار ليسا الحل الأفضل للسلام، والطرف الثاني هل بإمكانه إزالة إسرائيل من الموجود كي ينادي”.

وأضافت الاختيار خلال مقابلتها مع محمد قيس أنّ محور الممانعة نقمة على لبنان، وأنّ ثقافتهم لا تشبه ثقافة الحياة التي تميزنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى