رياضة

كلاهما على يد أتلتيكو مدريد… الريال يتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم!

كسر أتلتيكو مدريد سلسلة إنتصارات ريال مدريد مع 21 مباراة دون أي هزيمة في جميع المسابقات وذلك ضمن مباراة مثيرة ضمن الدور الـ16 من بطولة كأس الملك، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ودخل رجال كارلو أنشيلوتي المباراة بعد فوزهم بكأس السوبر الإسباني بفضل أداء فينيسيوس جونيور الرائع ضد برشلونة في النهائي، وهم يأملون في إعادة تقديم مثل هذا الأداء ضد منافسيهم مساء أمس الخميس.

 

وعلى الرغم من أن ريال مدريد فاز غي آخر لقاء بين الفريقين إلَّا أنَّ الريال لا ينسى أنَّ هزيمته الأخيرة جاءت أمام أتلتيكو في أيلول 2023، ولدى كلا الفريقين مخاوف تتعلق باللياقة البدنية، لكن من المتوقع أن يقوم كلا المدربين بتسمية أقوى التشكيلات الممكنة لمباراة كأس الملك.

وافتتح صامويل لينو التسجيل قبل أن يسجل يان أوبلاك هدف التعادل في مرماه عن طرق الخطأ.

وتابع ريال استحواذه على الكرة، لكن مرة جديدة كان النجاح حليف أتلتيكو عبر الدولي ألفارو موراتا الذي استفاد من خطأ للحارس الأوكراني اندريه لونين الذي ارتمى محاولاً إبعاد الكرة فأساء التقدير ليتابعها الدولي في المرمى.

وبعد ذلك دفع المدرب الإيطالي بالبدلاء إبراهيم دياز، توني كروس، أوريليان تشواميني وخوسيلو، فتمكن الأخير بعد دقيقتين فقط من دخوله من إدراك التعادل برأسية في المرمى.

وهذه المرة، ابتسم الوقت الإضافي للاتلتيكو، فبعدما تلقت شباكه هدفين من ريال في كأس السوبر بعد التمديد، نجح في قلب المعادلة لصالحه ليسجل هدفين عبر أفضل هداف في تاريخه الفرنسي أنطوان غريزمان مع 175 هدفاً والبديل رودريغو ريكيلمي.

وهذه هي الهزيمة الثانية لريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات، وكلاهما على يد أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى