أبرز الأخبار

“رد مرعب فيما لو توسعت الحرب”.. مصدر يعلق على امكانية نشر قوات فرنسية أميركية: إنسحاب حزب الله من جنوب الليطاني أوهام و”أضغاث أحلام”!

VDL

كشفت مصادر سياسية في حزب الله لموقعنا vdlnews، عن أن كل ما يدور في الإعلام العالمي والعربي وحتى اللبناني عن توجه لانسحاب حزب الله من منطقة جنوب الليطاني هو “أضغاث أحلام” ولم ولن يحصل، مشيرة الى أن “انتصار العام 2000 وطرد العدو من الجنوب وما تلاه من انتصار الهي في العام 2006 ثبت المعادلة الوجودية للمقاومة على كل شبر من أرض الجنوب”.
وإذ شددت المصادر على أن المقاوم “مرتاحة الضمير جدا”، كشفت عن أن العمليات العسكرية في جنوب لبنان باتجاه الأراضي اللبنانية والفلسطينية المحتلة “لن تتوقف” طالما أن العدو لم يذهب الى التفاوض غير المباشر لتبادل الأسرى تزامنا مع وقف العدوان على غزة.
وفي سياق متصل، اعتبرت تلك المصادر، عبر موقعنا، أن أي حديث عن انسحاب قوات من حزب الله أو انسحاب الحزب بشكل كلي من جنوب الليطاني هي “أوهام إسرائيلي أميركية”.
وحول ما ذكرته بعض القنوات حول مقترح يقضي بانسحاب قوات “الرضوان” الى شمالي الليطاني ونشر قوات فرنسية أميركية مشتركة عند الحدود، شددت على أنه بحسب المعطيات التي يملكها فإن أحدا لم يقترح ذلك على حزب الله، وردا على ذلك، أكدت المصادر أن ما لم تكسبه إسرائيل في عز إرهابها على المدنيين وقصف ضاحية العاصمة وتدمير مبانيها، لن تكسبه في عز قوة المقاومة التي جهزت لعدوها ردا مرعبا فيما لو فكر بتوسيع الحرب على لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى