أبرز الأخبار

“أوقفنا الملاحة”… القوات المسلّحة اليمنيّة “تُهدّد” إسرائيل و ٣ دول!

 

ليبانون ديبايت

أشار المتحدّث الرسمي باسم القوات المسلّحة اليمنيّة العميد يحيى سريع، اليوم الأحد، إلى أنه “أوقفنا الملاحة أمام سفن العدو الإسرائيلي نصرة للشعب الفلسطيني، والقوات المسلحة ستستأنف استهداف الكيان الإسرائيلي بضربات موجعة وقاسية بعد عودة كيان العدو لشن عدوانه الهمجي على قطاع غزة”.
وأكّد أنه “نخوض اليوم معركة مصيرية مع العدو الإسرائيلي والأميركي ومستمرون فيها حتى يتوقف العدوان على غزة، والأميركي هو من أدار المعركة على اليمن وهو من يدير المعركة اليوم في غزة وفلسطين”.

وأضاف، “من اعتدى على الشعب اليمني من تحالف أنظمة الشر وعصابات المرتزقة هم من يناصرون ويؤيدون الكيان الإسرائيلي في عدوانه الهمجي على غزة”.
وتابع، “القوات المسلحة اليمنية الباسلة جاهزة وحاضرة ومستعدة لكل الخيارات والاحتمالات للرد على أي اعتداء من قبل أنظمة العدوان السعودي الإماراتي”.
وقال: “الأميركيون والإسرائيليون إذا اعتدوا على اليمن سيرتكبون حماقة كبرى وسيكون الرد قوياً ومؤلماً من جانب القوات المسلحة والشعب اليمني العظيم أولي القوة والبأس الشديد، ويكفينا فخراً وشرفاً في اليمن أننا سطّرنا موقفاً مشرفاً سيخلده التاريخ في نصرة غزة وفلسطين وخوض معركة المواجهة مع العدو الإسرائيلي وتوجيه ضربات موجعة لكيانه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى