أخبار محلية

سوري متخصص في سرقة إطارات السيارات في قبضة الاجهزة مع عدته الكاملة!

Almarsadonline

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، بيان جاء فيه: “في إطار المتابعة اليوميّة التي تقوم بها قطعات قوى الأمن الدّاخلي المختصّة لمكافحة عمليات السّرقة في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد أن كثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة إطارات السّيّارات في مناطق عدّة من محافظة جبل لبنان، كثّفت شعبة المعلومات دوريّاتها في المناطق التي تكثُر فيها تلك العمليات للعمل على توقيف المتورّط فيها”.

وأضاف، “بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة التي أجرتها، توصّلت الى تحديد هويّة المشتبه فيه، وهو المدعو: ف. م. (من مواليد عام 1994، سوري)، وهو من أصحاب السّوابق بجرائم سرقة، وترويج عملة مزيّفة”.

وتابع البيان، “بتاريخ 24-11-2023، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه بالجرم المشهود، في أثناء تنفيذ عملية سرقة إطارات سيارة نوع غولف في محلة فرن الشّبّاك، وتم ضبط van لون فضي يستخدمه لنقل الإطارات المسروقة. وتمّ ضبط أدوات السّرقة (رافعة “عفريت”، “مفتاح جنط”، قطّاعة وأحجار لرفع السيارات)”.

وختم، “بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بتنفيذ العديد من عمليات سرقة إطارات السّيّارات في محلّة عين الرّمانة وبخاصةٍ السّيّارات من أنواع: كيا، مازدا، نيسان وغولف. أُجري المقتضى القانوني بحقّه وأودع والمضبوطات المرجع المعني، عملاً بإشارة القضاء المختص”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى