أبرز الأخبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2023

توقعات برج الحمل
لا شك أنك تلاحظ أن هناك شيئا ما يتم تغييره في محيط عائلتك خلال الثلاثة أسابيع الماضية. يا عزيزي ستدرك اليوم حقيقة هذا التغيير وستعرف ما الذي كان يدور من حولك،عاطفياً لا تكن متعدد العلاقات وابحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية قبل أن تفقد كل شيء.

توقعات برج الثور
تفكر في نفسك اليوم بشكل مبالغ فيه وتحقق النجاح والتقدم بعد الجهود التي بذلتها خلال الأيام الماضية. يا عزيزي لا تشعر بالسعادة بمفردك ولذلك تقرر الاتصال بمجموعة من الأصدقاء والخروج معهم إلى أي مكان.

توقعات برج الجوزاء
أنت فى ذروة نشاطك الملتهب ،مزاجك ساخن ومستعد للإنفجار فى أية لحظة، يا عزيزي برج الجوزاء لكنك لن تتسبب فى أى أذى أو جرح لمشاعرمن حولك، سيكون من الأفضل لو قمت بتوظيف تلك الطاقة فى إنهاء مشكلة أو تحصيل مكاسب أو الرجوع للمنزل جرياً لتصريف هذه الطاقة الزائدة.

توقعات برج السرطان
يوجد خلافات مع أحد والديْك أو كليهما،لا تحوّل خلاف الرأى لمُناقشة حادة أو صراع،تصرف بتهذيب وأحترم وجهة نظريْهما، قد تشعر يا عزيزي بتوعك فى صحتك ،لا تستهِن بالألم ولا تفكر مرتيْن، أركض مباشرة لأقرب عيادة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
اكتشف يومك يا عزيزي كما هو دون توقع أي احداث أو التخطيط للقيام بأي شيء. لعل السر في ذلك هو أن تعطي الفرصة لنفسك للاستمتاع بحياتك كما هي ولو للحظة، وإلا ستفقد العديد من الأشياء الجميلة التي تقدمها لك الحياة هذا اليوم.

توقعات برج العذراء
ربما ترغب اليوم في انتقاد تعامل الحكومة والسياسيين مع بعض القضايا، إن هدفك اليوم ليس الانتقاد، ولكنك تحب أن ترى بعض التغيرات الإيجابية في جميع أنحاء العالم. تحث من حولك على التفاعل والعمل من أجل التمتع بمستقبل أفضل.

توقعات برج الميزان
قوة شخصيتك ستكون سلاحك الوحيد ضد أي خصم اليوم. أفعالك وتصرفاتك اليوم تخيف البعض بينما تجذب البعض الآخر. يا عزيزي سيظهر اليوم من يحبك حقا ومن يكرهك. لا تحاول ان تخفي مشاعرك أبدا، فهي مصدر إبداعك.

توقعات برج العقرب
الحيوية والنشاط التي تحيط بك ستساعدك حتما على تحديد أهداف شخصية جديدة. الملاحظات والنصائح التي أخبرك بها الآخرون الفترة الماضية تحفزك على القيام ببعض التغييرات واتخاذ بعض القرارات لمستقبل وحياة أفضل لك ولأسرتك.

توقعات برج القوس
انتبه يا عزيزي فمواقفك الماضية جعلت الآخرين يصفونك بالمراهق، استهتارك وطيشك من أبرز العلامات التي تظهر في شخصيتك، لذا ننصحك بالدخول في علاقة جادة دون فقدان أي شيء في النهاية،ومن الناحية العاطفية يوم ممتاز.

توقعات برج الجدي
هل تتذكر التغيرات التي طرأت على حياتك العام الماضي؟ ما نوعية القرارات التي اتخذتها؟ وما أهمها؟ كيف تغيرت شخصيتك خلال هذا العام؟ عامك حافل بالتغييرات والمفاجآت فكن مستعداً،أما من الناحية العاطفية سوء تفاهم مع الشريك يظهر لك حقيقته ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً.

توقعات برج الدلو
يوم مميز تبدو اليوم كأنك تملك كل القدرات التي تؤهلك للعمل كمعالج أو محلل نفسي. يأتي إليك العديد من الأشخاص ويعرضون عليك مشاكلهم. إن هؤلاء الأشخاص يعلمون ان ستصغي إليهم دون إلقاء لوم أو عتاب.

توقعات برج الحوت
في بداية اليوم قد تحقق النجاح، ستلتقي اليوم بمجموعة من الناس تحفزك على القيام بذلك، أما من الناحية العاطفية تنشأ صراعات مع الشريك، وقد تجرحه بالكلام أو تعاني مشكلة يمرّ بها لكنك تتفهم الوضع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى