أخبار محلية

تقديمات صحية إضافية للمحامين وعائلاتهم. ما هي ؟

اعلنت نقابة المحامين في بيروت في بيان اصدره مدير المركز الصحي في النقابة عن حوافز طبية وصحية إضافية نظمتها نقابة المحامين بالتعاون مع عدد من الاطباء الاختصاصيين لافادة المحامين وعائلاتهم وجاء في البيان :

إعـــــــــــــــلان
إلى المحامين الكـــرام

بإشراف مباشر من النقيب ناضر كسبار،
يهمّ المركز الصحي في نقابة المحامين في بيروت الكائن في مبنى بيت المحامي الإعلان عن توفر أدوية خاصة بالأمراض المزمنة، طالباً من المحامين الراغبين بالاستفادة من خدمات المركز الاتصال على الرقم 423689/01

كما يُعلن المركز وبالتعاون مع الجامعة اللبنانية الأميركية”LAU” ومركز الجامعة اللبنانية الأميركية الطبي “LAU Medical Center-Rizk Hospital”، عن تواجد أطباء من ذوي الإختصاصات التالية بدءاً من نهار الثلاثاء الواقع في 21/6/2022 وذلك لتلبية الخدمات الطبيّة للمحامين ولأزواجهم وأصولهم وفروعهم وفق أحكام المادة الثانية من النظام الداخلي للمركز الصحي، وفق الأوقات التالـــية:

1- أمراض الكلى- (Nephrology) الدكتورة هلا كيلاني: نهارا الثلاثاء والخميس من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

2- طب عام (Family Medicine) – الدكتورة رانيا صقر: نهار الأربعاء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.

3- أمراض الدم والتورم الخبيث- (Hematology/Oncology) الدكتور أنور شيّا: نهار الأربعاء من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

4- الأمراض الجرثومية والمعدية (Infectious Diseases) – الدكتور جاك مخباط: نهار الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشرة والنصف قبل الظهر.

5- أمراض الجهاز الهضمي- (Gastroenterology) الدكتور عبدو سعد: نهار الخميس من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

6- جراحة عامة – الدكتور حكمت الحسيني: أسبوعياً نهاري الإثنين والأربعاء.

7- أمراض القلب – الدكتور ناجي قزي: أسبوعياً نهاري الثلاثاء والخميس، بالإضافة إلى خدمة تخطيط القلب.

بيروت، في 17/6/2022

المحامي جهاد أسعد الشدياق
مـــدير المـــركـز الصـــحي

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى