أخبار محلية

مرحلة “أخذ الحق” مستمرة… ضجيجٌ في سن الفيل!

“ليبانون ديبايت”

دعت جمعية “صرخة المودعين”، لمؤازرة المودعين أشرف صالحة ووسيم حاطوم, أمام مخفر سن الفيل خلف مبنى بلدية سن الفيل, ظهر اليوم الإثنين, بعد أن أقدم المودعان في وقت سابق على إقتحام بنك بيبلوس في سن الفيل, وخرجا خاليي الوفاض, في حين إدعت إدارة المصرف عليهما في جرم إقتحام الفرع.

في هذا السياق أكدّت سامية سباعي من جمعية صرخة المودعين, أن “الجمعية كانت داعمة لدخول المودعين أشرف صالحة ووسيم حاطوم على بنك بيبلوس, فمن الطبيعي أن نواكبهما اليوم أمام فصيلة سن الفيل”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, شدّدت على أن “الجمعية ستواكب المودعيين, آملة أن “لا يتم توقيفهما, حيث أن خلال العملية كانا مسالمين”.

واعتبرت أن “وقفة اليوم هي وقفة تضامنية مع المودعيين صالحة وحاطوم, وحتى مع كل مودع ينسّق مع الجمعية”, مشيرةً إلى أن “الجمعية لا تستطيع مواكبة كل المودعين, إلا انهم يحاولون جهدهم مواكبة أكثرية المودعين, وخصوصاً الذي يلجأون لهم”.

ورأت أنه “من الوارد جداً أن نشهد عمليات إقتحامات جديدة للمصارف, مستبدلة كلمة “إقتحامات” بـ “أخذ الحق”, فالمودع اليوم مُجبر اليوم على أخذ حقّه بيده”.

وفي الختام, كشفت سباعي, عن أن بعض المودعين الذين يتواصلون مع الجمعية, أكدوا لها أنهم لم استغنوا عن ودائعهم, لكنهن يريدونه الإنتقام, وتنفي معرفتها بالطريقة, لكن بالنسبة لهؤولاء المودعين فقط “طفح الكيل”, مشيرة إلى أن “القانون فوق المودع, لما لا يكون أيضاً فوق صاحب المصرف الذي قام بحجز الأموال؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى