منوّعات

سجن مروة راتب 5 سنوات مع دفع غرامة 500 ألف دَرْهم إماراتي بسبب فيديو

سجن مروة راتب 5 سنوات بسبب فيديو، وذلك ما أثار موجة من الغضب بسبب الإساءة التي وجهتها للعمالة والرجال، لتلقي السلطات المختصة في الإمارات القبض عليها.

تعود قضية سجن مروة راتب إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد أن أصدرت محكمة إماراتية الحكم عليها نهائياً، لذا تابع معنا المقال وتعرف على العقوبة القاسية التي تنتظر مشهورة السناب شات مروة راتب.

الحكم على مروة راتب بالسجن خمس سنوات
تمت مقاضاة مروة راتب من قبل محكمة جنايات أبو ظبي بتاريخ 6 يوليو 2023 بتهمة إثارة خطاب الكراهيَة، وتم الحكم عليها بالسجن مدة خمس سنوات مع دفع غرامة تصل إلى 500 ألف دَرْهم إماراتي، بالإضافة إلى الاستبعاد من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد تنفيذ العقوبة، واستكمالاً للعقوبات فقد تم مصادرة الهاتف الجوال المستخدم في ارتكاب الجرم، وحذف الفيديو المسيء من جوالها ومن الحساب الذي ارتكبت فيه الجرم، وغلق الحساب إغلاقا تاماً، والحرمان من استخدام أي شبكة معلوماتية، ومن أي وسيلة تقنية معلومات أخرى بشكل كامل، وذلك حسب ما ورد من قبل وكالة أنباء الإمارات (وام).

ما سبب سجن مروة راتب؟

قامت المدعوة مروة راتب بنشر فيديو يسيء إلى الرجال ويصفهم بالخدم، وذلك ما أثار موجة من الغضب بسبب الإساءة التي وجهتها للعمالة المساعدة والرجال على حد سواء، لتلقي السلطات المختصة القبض عليها بعدها.

غا-1.webp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى