أخبار محلية

نعم باسيل طلب لقاء نصر الله… ورفض لهذا السبب!

بعد مرور شهر على الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد من “حزب الله” يضم المعاون السياسي للأمين العام لـلحزب حسين الخليل، ومسؤول الإرتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا، إلى ميرنا الشالوحي للقاء رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل، أراد الأخير إعادة الحرارة إلى خطوط التواصل، واتصل بالحاج وفيق صفا طالباً لقاء السيد حسن نصر الله لإطلاعه على لائحة الأسماء التي وضعها التيّار كخيارات لرئاسة الجمهورية.

ولاحقاً جرى الإستفسار عن اللائحة، وما إذا كانت تضمّ إسم رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية، فجاء الجواب بـ “لا”، ليأتي جواب حارة حريك على طلب اللقاء بالرفض، طالماً أن خيارات النائب باسيل الرئاسية لا تتضمّن مرشّح الحزب.

ويتوجّس باسيل من إدراج إسم فرنجية ضمن اللائحة في محاولة لعدم إعطاء الأخير أي شرعية من قبل “التيار الوطني” وبالتالي شرعية التمثيل المسيحي.

وكانت محطة الـ”MTV” ذكرت يوم الإثنين الماضي أنّ باسيل إتصل منذُ نحو شهر ب”حزب الله” طالباً لقاء نصرالله، إلاّ أنّ الجواب جاءه بالرفض بطريقة لائقة بحيث قيل له “أهلاً وسهلاً يمكنك لقاء الحاج وفيق صفا”.

ولكن “التيّار الوطني الحر” سارع إلى نفي الخبر في تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”، موضحاً أنّ رئيسه النائب جبران باسيل لم يطلب موعداً للقاء الأمين العام ل”حزب الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى