منوّعات

فضيحة في أميركا بطلها شاب لبناني يقوم بتخدير الأطفال ويغتصبهم

يواجه شاب لبناني أميركي من سكان مدينة ديربورن، تهما بإنتاج وحيازة مواد إباحية للأطفال، بعد فضحه من قبل رجل مثلي جنسيا تعرف عليه عبر تطبيق للتواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، استقبل المتهم هيثم سامي بزي (27 عاما)، الرجل المثلي الذي تواعد معه عبر الانترنت مرتين في منزله بمدينة ديربورن في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث عرض عليه مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في هاتفه والتي تحتوي على مشاهد ابحاية لأطفال وقاصرين دون السن القانوني.

ووفقا لوثائق القضية، قرر الرجل ابلاغ الشرطة بعد لقاءين مع هيثم في الطابق السفلي من المنزل الذي يقيم فيه مع والديه في غرب ديربورن.

وأفاد الشاهد بأن هيثم قال له خلال لقائهما الأول ان لديه قريب يافع يود أن يراه وهو يغتصبه.

وزعم الرجل انه تجاهل التعليق في المرة الاولى، وعاد الى زيارته مرة اخرى بعد بضعة ايام؛ واثناء لقائهما الثاني أخذ يتصفح الصور المخزنة على هاتف مضيفه فأخبره هيثم ان يتوقف قائلا: “قد ترى شيئا لا تريد رؤيته. فهناك الكثير من صور الانترنت المظلم”.

وأبلغ الرجل المثلي الشرطة بأن هيثم لديه الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الإباحية لأطفال يمارسون افعالا جنسية. كما قال انه لاحظ وجود العديد من مقاطع الفيديو للطفل نفسه. ولدى سؤاله لهيثم عما اذا كان الطفل هو ابن عمه الذي ذكره في الزيارة السابقة، قال الأخير: “لا أتمنى. يمكنني ان أجعله مخدرا، وبعد ذلك أود أن اراك تغتصبه بالقوة”.

بناء على اقوال الشاهد، حصل المحققون على مذكرة تفتيش لمداهمة منزل هيثم في 4 نيسان الجاري، وقد وافق المتهد على تزويد المحققين بكلمة المرور الخاصة بهاتفه، زاعما انه حصل على المواد الاباحية المتعلقة بالأطفال من محادثات جماعية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ووجد المحققون 48 مقطع فيديو يحتوي على مشاهد غباحية للأطفال و17 مقطعا آخر لمراهقين قد يكونون تحت السن القانوني ايضا.

ووفقا للدعوى، فإن مقطع فيديو آخر تم ضبطه على هاتف مختلف، أظهر هيثم وهو يعطي ما يعتقد أنّه مخدر الميثامفيتامين الى مراهق قبل أن يقوم بممارسة الجنس معه. ولدى تفتيش المنزل تم العثور على كمية صغيرة من الميثامفيتامين بالإضافة الى عقار GHB الذي يعرف بانّه “مخدر للإغتصاب”.

وخلال التحقيق معه، قال هيثم للمحققين في بادئ الأمر إنّه لم يعتد جنسيا على طفل قط ولم ينتج اية مواد اباحية للأطفال، لكن عند إخضاعه لجهاز كشف الكذي أقّر بأنّه أقام علاقة جنسية مع صبي يبلغ من العمر 16 سنة بعد التعرف عليه عبر تطبيق للمواعدة الصيف الماضي. كما إعترف بتزويده بمخدر الميثامفيتامين.

المصدر: صدى الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى