رياضة

خلال آخر ظهور له… رونالدو يخطف الأضواء بتصرفه! (فيديو)

خطف كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال الأضواء من كل النواحي، خلال آخر ظهور له قبل المشاركة في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

فقد خاض منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو آخر مبارياته الاستعدادية للمشاركة في البطولة أمام إيرلندا، وحقق الفوز بـ3 أهداف دون رد، ليطمئن جماهيره وعشاقه قبل المشاركة في البطولة.

وقبل انطلاق المباراة، خطف رونالدو الأضواء بلفتة إنسانية قام بها مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تسببت في إسعاد قلبها وتخفيف آلامها.

وأثناء دخول المنتخبين إلى أرض الملعب، اصطحب قائد البرتغال الطفلة التي كانت تجلس على كرسي متحرك، ودخل بها إلى أرض الملعب وأوقف كرسيها أمامه تمهيدا لعزف النشيد الوطني.

وتعامل كريستيانو رونالدو مع الطفلة برفق شديد وقام بإمساك يدها حتى أوصلها لمكان وقوفها، وقام بتقبيل رأسها، مما لفت أنظار الجماهير التي قدمت له التحية على تلك اللفتة الرائعة، لتتأثر الطفلة بالتصفيق وترتسم على وجهها ابتسامة خفيفة أظهرت سعادتها.

ويبدو أن اللفتة الطيبة التي قام بها رونالدو جلبت له الحظ خلال المباراة، حيث أبدى تألقا كبيرا وسجل هدفين رائعين من ثلاثية البرتغال، كما سدد ركلة حرة بشكل رائع من مسافة بعيدة لكنها اصطدمت في القائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى