اخر الاخبار :

«المرصد اونلاين» بحلة جديدة يلبي طموح القراء والمشاهدين





قبل عشر سنوات، قررنا دخول مغامرة الإعلام الإلكتروني باللغة العربية. وعندما أطلق موقع المرصد اونلاين، كان العالم قد بدأ يشق طريقه نحو عصر جديد ظهرت من بين سماته تغيرات سياسية وثقافية عميقة، انعكست بدورها على تنامي عدد المؤسسات الإعلامية في منطقة تضجّ بالأخبار، وتعرف بنهم القارئ للقصص، بغض الطرف عن دقة مصدرها، وأن عصر المواقع والصحف الإلكترونية قد بدأ.
في الـسنوات العشر تغيّر العالم بشكل جذري، ولم تزده الثلاث سنوات الأخيرة إلا تسارعا، ولعبت ثورة التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي دورا حيويا، لدرجة أن ماهية الخبر نفسه تغيّرت».
وانطلق موقع «المرصد اونلاين» منذ أيام بحلة جديدة احتفالا بمرور العشر سنوات بمحاكاة كبيرة تتناسب مع تقدم تقنية المعلومات وتطورها خلال العقد الماضي، ويتصدر المواقع الإخبارية، ليس لأن موقع «المرصد اونلاين» الأشهر، بل ليقدم تغيير جديد للقارئ من خلال الموقع.
لم تزدنا الثلاث سنوات الأخيرة إلا تسارعا، ولعبت ثورة التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي دورا حيويا، لدرجة أن ماهية الخبر نفسه تغيّرت «مما يتطلب تغير الموقع يتناسب مع التطور التقني السريع في العالم، وهكذا تم».
وقد أصبح الموقع مصدرا أساسيا لكثير من القراء التي يعتمد عليه في أخبارهم، ليس السياسية وحسب، بل المنوعات ككل، بالإضافة إلى المستخدمين من الشباب على أدوات التواصل التقنية لديهم.
نتعهّد لكم بأن «تكون أخبارنا مختصرة ومحدّثة وموضوعية»، معتمدين في ذلك على شعارنا «القصة ليست خبرا حتى تراها على (المرصد اونلاين)»، و أن السرعة لن تقتصر على معالجة القصص الإخبارية فقط، وإنما « نقول الحقيقة بكر جرأة عندما يصمت الاخرون ».

من هون بلشنا...ومكفيين .


يمكنكم متابعتنا عبر التوبتر والفايسبوك

https://twitter.com/almarsadonline

https://www.facebook.com/almarsadon/

الملفات المضمنة :

لم يتم تضمين اي ملف مع المقال