اخر الاخبار :

توجّه نحو حكومة بهذا العدد من الوزراء!





إفتتحت مديرية الدفاع المدني في المنطقة الأولى، برعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الحاج حسين جشي، مركزاً تطوعياً في بلدة برج الشمالي.

وتحدّث جشي بعد الإفتتاح، عن الشأن الحكومي قائلاً: "أجواء الحلحلة بخصوص تشكيل الحكومة تسير بشكل إيجابي، والأمور متجهة نحو حكومة مؤلفة من 24 وزيراً، ولا يكون لأي طرف الثلث المعطل، وتبذل في هذا المجال جهود من قبلنا منسقة مع رئيس مجلس النواب نبيه برّي، بالإضافة إلى جهود المخلصين والحريصين على مصلحة البلد".

وتابع، "نأمل أن نصل إلى تشكيل حكومة فاعلة، تسارع إلى معالجة المشكلات الداهمة، ولا سيما الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية للمواطنين".


وأشار إلى أن "إقرار الجيش الإسرائيلي بفشله لجهة منع المقاومة من الحصول على أسلحة نوعية وصواريخ دقيقة، يعكس حجم الخوف والهلع الذي يعيشه هذا الكيان من معادلة الردع التي صنعها المقاومون بجهدهم وصبرهم وشجاعتهم عند النزال، وبفضل دماء الشهداء الزكية وجراحات وآلام الجرحى".

وأكّد أن "حرب التجويع التي تشن على شعبنا وأهلنا، لن تنال من عزمهم وثباتهم على نهج المقاومة، ولذا يستحق أهلنا منا كل الشكر والامتنان، وما سيقدمه هذا المركز من خدمات رغم أهميتها في هذه الظروف، إلا أنه قليل مما هو مطلوب تجاههم، ونقول لأهلنا، إننا سنبقى إلى جانبكم بكل الامكانات المتاحة، ومن يقدم الدماء من أجل كرامة وطننا وشعبه، لن يبخل بما هو دون ذلك".

الملفات المضمنة :

لم يتم تضمين اي ملف مع المقال