اخر الاخبار :

رياضة / خطأ لكل من حارسي اسبانيا وجورجيا فتأثرت النتيجة بين المنتخبين





ضمن ​تصفيات كاس العالم​ لكرة القدم، تمكنت ​اسبانيا​ من الفوز على ​جورجيا​ بصعوبة بنتيجة 2-1، وكان لحارسي المرميين فضل كبير في تقليل عدد الاهداف، ولكن قام كل منهما بخطأ ادى الى استقبال مرمييهما هدفاً كان يمكن محاولة تفاديه.
- في الدقيقة 43 هدف لصالح جورجيا يتحمل جزء منه ​سيمون​ حارس مرمى اسبانيا لان الهدف اتى من تمريرة تابعها المهاجم بتسديدة من داخل المربع الكبير لكن الحارس مد قدمه اليسرى على طريقة حراس كرة الصالات، فمرّت الكرة بالقرب منه ودخلت في المرمى وكان من المفترض عليه الارتماء مباشرة على يساره ومدّ جسمه ويديه بالكامل لصد الكرة.

- في الدقيقة 55 هدف لصالح اسبانيا يتحمل مسؤوليته ​لوريا​ حارس مرمى جورجيا. فالهدف اتى من كرة عرضية ارضية من خارج المربع الكبير مرت امام حارس المرمى الذي تابعها بنظره ووصلت الى المهاجم الذي استفاد منها ووضعها في المرمى المشرع. وكان على الحارس الانقضاض على الكرة لقطعها في المربع الصغير، قبل ان تصل الى المهاجم.

- في الدقيقة 2+90 هدف لصالح اسبانيا من تسديدة صاروخية من مسافة عشرين متر على الاقل ، لا يتحمل مسؤوليته لوريا الذي حاول اعتراض الكرة، وكاد ان ينجح اذ لمست يده ولكنها لم تحوّر مسارها كثيراً، فدخلت المرمى.

الملفات المضمنة :

لم يتم تضمين اي ملف مع المقال