أبرز الأخبار

التيار في نهاية رحلة التجارب الفاشلة

  ألمحامي لوسيان عون – كاتب ومحلل سياسي يقول المثل : ” آخر الدواء الكي” لكن الامر لا ينطبق على…

أكمل القراءة »

“تكويعة” في علاقة “التيار”- “الحزب”: خلص الدلع!

كتبت كلير شكر في” نداءالوطن”: لا تزال العلاقة على المستوى الاستراتيجي، متينة. “حزب الله” لن يتخلى عن الحليف المسيحي طالما…

أكمل القراءة »

باسيل يُخرِّب موعد ميقاتي مع بن سلمان

“ليبانون ديبايت” – محمد المدني سقطت جلسة مجلس الوزراء المقرّرة اليوم الإثنين بعد إعلان 9 من وزرائها عدم حضورهم لمخالفتها…

أكمل القراءة »

إليكم تعرفة الرسوم الجديدة لمعاملات كتاب العدل

Almarsadonline صدر تعميمٌ جديدٌ يوم الأحد, إلى جميع كُتاب العدل، يُبين قيمة الرسوم التي سيتم استيفاؤها من المواطنين، وذلك إما…

أكمل القراءة »

مُستشفى في بيروت يُغلق قسم غسيل الكلى.. وتقرير يكشف السبب

Almarsadonline أعلن مستشفى جمعيّة المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت إقفال قسم غسيل الكلى نهار غدٍ الإثنين بسبب نقص المواد الضروريّة…

أكمل القراءة »

رياض قبيسي يكشف عن فضيحة في مرفأ بيروت تصل الى ١٧ مليار ليرة!

Almarsadonline كتب الصحافي رياض قبيسي على حساب فايسبوك الخاص به: “العصفورة : الدولار الجمركي اول دخوله شمعه على طوله .…

أكمل القراءة »

حكومة ميقاتي تسطو على الرواتب ! السطو بالارقام…وبالتفاصيل الكاملة 

  Almarsadonline تنتاب موجة غضب موظّفي القطاع الخاص وأرباب العمل والهيئات الاقتصادية، مع دخول ضريبة الدخل على الرواتب المصروفة بالدولار…

أكمل القراءة »

“على عينك يا دولة”.. رغم عدم خضوع ٦٠٠ سلعة من الرسوم فإنها مرشحة للارتفاع!

  جاء في الديار: تقول مصادر اقتصادية مطلعة اذا كان نحو ٦٠٠ سلعة استهلاكية معفاة من الرسوم وغير مقيدة برفع…

أكمل القراءة »

خريش تحذر ميقاتي والأخير يعتبره تهديداً … ويطلب تحريك القضاء!

Almarsadonline توجّهت نائب رئيس التيّار الوطنيّ الحرّ مي خريش, إلى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، بالقول: “دولة الرئيس… الأزمة…

أكمل القراءة »

حذاري أيها اللبنانيون : خزانات مياه بيوت بيروت ملوثة بالكوليرا!

يونس السيد _ جريدة اللواء «الكوليرا في بيروت»..!! خبر حقيقي علمي وليس كلاما، وهو ما سبق ان حذرت منه «اللواء»…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى