أخبار محلية

جريمة “القرنة السوداء”… نائب رئيس بلدية موقوف وعدد من الضباط

تشيّع بلدة بشري اليوم الشابين “هيثم ومالك طوق” اللذين قتلا في القرنة السوداء السبت الفائت وسط أجواء حزن وغضب وحداد تام ومساع للتهدئة لقطع الطريق على الفتنة.
عدد الموقوفين الى ارتفاع وتخطى العشرين حيث أوقفت مخابرات الجيش اللبناني عددا من الأشخاص في بشري قيد التحقيق
ونحو 11 شخصاً من منطقة الضنية لأنهم كانوا موجودبن في المنطقة عند وقوع الحادث المؤسف كما استمعت مخابرات الجيش الى الشاب الذي كان برفقة الضحية هيثم الهندي طوق لحظة وقوع الحادثة، وبدأت التحقيق معه من أجل كشف بعض الأمور خصوصا ما جرى بالتحديد لحظة إطلاق النار الأول الذي ذهب ضحيته الشاب هيثم.
وأضافت المصادر، أن الموقوفين من الطرفين ليس مشتبهاً بهم، لكنهم كانوا في المحيط، ويستمع الجيش الى إفاداتهم لمعرفة ما إذا كانت لديهم معلومات عن تفاصيل الحادثة او إذا كان بعضهم متورطاً .
، كما أجرى الجيش أمس مداهمات للبحث عن مرتكبي جريمة. وأوضحت ان التحقيق مع هؤلاء يجري بتكتم شديد منعاً لتسريب اي معلومات مغلوطة قد تسهم في مزيد من الاحتقان والتوتر الطائفي والمناطقي، لذلك لا توجد اي معطيات فعلية دقيقة حول مسار التحقيق.
وبحسب المعلومات الأمنية، بلغ عدد الموقوفين حتى مساء أمس نحو 30 من بشري ومن الضنية، من بينهم نائب رئيس بلدية بقاعصفرين وعدد من ضباط الجيش.
في المقابل، أفاد مصدر متابع لقضية مقتل الشابين من آل “طوق” في “القرنة السوداء” بأن “مخفر درك بشري تواصل مع المدير الطبي لمستشفى بشرّي الدكتور ابراهيم مقدسي، وطلب منه الحضور غدا الى المخفر من دون تحديد سبب الزيارة”.
موقع جسور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى