منوّعات

مفاجآت سارة لبرج العذراء.. ماذا تخبىء أبراج الفلك لليوم الجمعة

 

الحمل

احرص على ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي يساعدك على خسارة وزنك الزائد حتى تثق بنفسك أكثر وتشعر بالحيوية والنشاط كما عليك بممارسة تمارين التأمل لتحسين نفسيتك.

 

الثور

العناد أحياناً يكون ذو نتائج كارثية على العلاقات العاطفية، حاول الأستماع لوجهه نظر شريكك فربما تكون قد غفلت عن بعض الأشياء، عقلان يفكران في المشكلة افضل من واحد لديه منظور وحيد

 

الجوزاء

حاول أن تتخطى خسائرك وتعيد حساباتك من أول وجديد، حتى تنجح في حياتك وتستمر، كما عليك بالتعاون مع زملائك في إبتكار أفكار جديدة ومختلفة في عملك.

 

السرطان

حاول أن تجدد حياتك الأسرية حتى تتخلص من شعورك الدائم بالملل والروتين اليومى، وتشعر بالسعادة مع شريك حياتك، مما يؤثر بشكل إيجابى على حالتك النفسية.

 

الأسد

حاول أن تبتعد عن الأشياء التي تجعلك تشعر بالملل، أنت تحتاج إلى التغير وكسر الروتين الذى يصيبك، كما عليك إنهاء كافة الأعمال المؤجلة لديك، حتى تنجز مهامك وتتخطى الشعور بالملل.

 

العذراء

كن متفائل فالأيام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت السارة. ولكن ربما تتعرض بعض من الضغوط حاليا فى العمل إلا أنها ستنتهى خلال أيام معدودة وستكون سبب تقدمك في العمل.

 

الميزان

السهر وقلة النوم نتيجة التفكير الزائد لعنة تصاب بها في ذلك الوقت، لذا حاول تفريغ ذهنك من وقت لآخر ولا تنجرف وراء أحداث مؤقته، سيؤثر ذلك على أدائك البدني ولكن بالقليل من الرياضة وتخطيط وقتك بشكل جيد ستتجاوز تلك المرحلة.

 

العقرب

حياتك العاطفية الحالية مثالية، تحتاج لإستراحة صغيرة حتى يمكنك اعادة نشاطك من جديد، ولكن الدعم النفسي من شريكك وأقاربك يمنحك عزم أكبر على مواصلة المسار، فحاول الاستراحة من وقت لاخر لتنظيم أفكارك.

 

القوس

حاول أن تتعلم كيفية التعامل مع الحبيب بطريقة تجذبه إليك، حاول ألا تتعنت فى قراراتك وتفرض رأيك عليه، عليك أن تتعلم من أخطائك السابقة ولا تدع العلاقة بينكما تفسدها طريقتك الخاطئة فى التعامل مع الحبيب.

 

الجدي

الوضع الحالي ليس في أفضل الأحوال، ولكن بصبرك وإصرارك ستحقق المطلوب، حاول التأقلم وعدم الخضوع للأجواء المليئة بالإكتئاب، نجاحك هو ما تحدده أنت وليس الآخرون.

 

الدلو

لا تندفع في اتخاذ أي قرار وأدرس خطواتك القادمة جيداً حتى لا تخسر أكثر من ذلك واعمل خلال الفترة المقبلة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة وأطلع على كل ماهو جديد في مجالك المهنى.

 

الحوت

الأيام لقادمة ستكون الأفضل بالنسبة لك على المستوى المهنى، حاول ان تتقبل كافة الأمور وتتعامل معها بالشكل اللائق، لا داعى للخوف بشأن مستقبلك العملى، الحب سيكون طوق النجاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى