أخبار محلية

مرشح رئاسي يخشى الظهور

تكشف مصادر سياسية مطلعة، عن أن “مرشحاً رئاسيا” ألغى حتى الآن 3 إطلالات إعلامية بعد الاتفاق على الموعد والتوقيت”، لافتة إلى أنه “في كل مرة كانت الاستعدادات مكتملة، قبل أن يعود المرشح ليعتذر عن الظهور في اللحظة الأخيرة”.

وتشير المصادر ذاتها، لموقع القوات اللبنانية الإلكتروني، إلى أن “العدول عن الإطلالة، كان دائماً إثر نصائح للمرشح من قبل قيادة المحور الذي يتبع له، والذي يستميت في خوض معركته”.

وتضيف، أن “إلغاء الإطلالة الأولى كان بسبب عدم اكتمال الجهوزية وتوفر عناصر انتخابية كافية والاستطلاعات السلبية. وإلغاء الثانية أتى بعد اجتماع باريس الخماسي، وتبلُّغ المرشح ورعاته بشكل مباشر رفض دعمه دولياً. والثالثة حُذفت كلياً فور الإعلان عن الاتفاق السعودي الإيراني برعاية صينية”.

وتسأل المصادر عينها، “إثر هذه الوقائع، هل من عاقل يمكن أن يستمر بطرح مرشح رئاسي متردّد يهرب من إطلالة تلفزيونية لطرح مشروعه أمام الناس، فيما لبنان بأمسّ الخاجة إلى رئيس يُقدم على قرارات إنقاذية جذرية بكل شجاعة؟ ألا يخجل من لا يزال يكابر ويسوِّق ويمارس الألاعيب والبهلوانيات السياسية البائدة، فيما البلد يموت والمجاعة في البيوت مع دولار تخطَّى ال 100.000 ليرة ويواصل انطلاقته الصاروخية من دون سقف؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى