منوّعات

وضع الفنان الشهير الصحي غير مطمئن.. ورسالة مؤثرة من شقيقه الممثل

بعد إصابته بجلطة دماغية خلال تصوير مشاهد أحد أعماله الدرامية الخاصة بشهر رمضان، يبدو أن حالة النجم شادي زيدان لا تزال غير مستقرة.

ووجّه الممثل السوري وائل زيدان رسالة مؤثرة إلى شقيقه من خلال صفحته في “فيسبوك” كتب فيها: “رسالة إلى حبيبي الغائب الحاضر، السند، العمر، الأخ، المرجلة كلها لإلك، بعرف عزة نفسك بالشغل، وبكل تفاصيل حياتك وكل الضغوطات حتى يلي صارت معك بكل تفاصيلها لحظة بلحظة كنت جبل وعزه نفس عالية”.

وضع الفنان الشهير الصحي غير مطمئن.. ورسالة مؤثرة من شقيقه الممثل
وأضاف: “بطلب من رب العالمين يوقّفك على رجليك أملنا بالله كبير، أنا بعرفك بهي المدة كنت مضغوط بمساهماتك بحملة المساعدة. أنا ما عم أعملك تراند لأنه أنا بعرف كم حدا حاول يعمل معك لقاء تلفزيوني إذاعي بعد آخر لقاء إلك وأنت ما كنت ترضى لأنك كنت عم تشتغل بأصلك، ياعمرري عسى تكون هذه المبادره بميزان حسناتك وترجعلنا بخير وسلامة، ويبريك متل ما برى النبي أيوب عليه السلام معافى بإذن الرحمن بدي ياك ترجعلنا لهالدنيا شو ما كانت الرجعة”.

بدوره، كشف نقيب الفنانين في سوريا محسن غازي، تفاصيل الحالة الصحية للفنان السوري قائلاً إنه “أصيب بنزيف في الدماغ أدى الى توقّف معظم أعضاء الجسم عن وظائفها، وحالته ليست مطمئنة وبين يدي الله”.

وطلب من الجمهور الدعاء لشادي زيدان بالخروج من أزمته الصحية بخير، لافتاً الى أنّه يزوره يومياً في المستشفى للاطمئنان عليه ويتابع حالته الصحية بصورة دائمة.

(لها)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى