أبرز الأخبار

فرقة “العباس” المرعبة تخرج من تحت الأرض.. الخط 77 سيُضرب وحيفا ستَحترق – استعدوا للحرب!

رأى الباحث في الشؤون الأمنية الدكتور عماد رزق أن “الصهيونية هي عدوة كل العالم وأتباعها يؤمنون بالخبث، وهذا ما ظهر على وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عند لقائه بالمبعوث الأميركي أموس هوكشتاين”.

وفي مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” قال رزق: “ممنوع مرور الطيران الإسرائيلي في الأجواء اللبنانية وقصف سوريا من عندنا، ومن يعتدي على لبنان تقطع يده، وطائرة الـ F 16 سنسقطها، وسنكون جبهة إسناد رئيسية وأكثر، وسنحصل على أسرى وسنتحول إلى جبهة ردع”.

وتابع، “سنحول الجليل إلى أرض محروقة في حال إستمر حرق الجنوب، وما رآه الإسرائيلي حتى اليوم لا يتعدى الـ 1 % من قدرات المقاومة، وهدنة عيد الأضحى إنتهت”.

وتوجه إلى نتنياهو بالقول: “عليك الإستماع إلى نصائح قادتك، المفاجآت قادمة، وقد إقتربت إسرائيل من الخط الأحمر، وسيكون الجليل مسرحًا لوحدة العباس، ستتلقى نقاط الجيش الإسرائيلي بعد عيد الأضحى الصواريخ المميزة، وسترون أرض الضفة أرض جهاد”.

وإعتبر أن “مبادرة هوكشتاين تشكل آخر محاولة للرئيس الأميركي جو بايدن للإمساك بالأمور على جبهة الشمال، وحزب الله سيرفض المبادرة، لتكون هذه الزيارة زيارته الوداعية، ونتعرف بعد ذلك على صهر الرئيس السابق دونالد ترامب الذي بدأت إدارته الإمساك بالملفات”.
وتوعد قائلاَ “إن قرر نتنياهو التصعيد، نحن له بالمرصاد، ونعده بأسبوع سيكون أكبر من معركة واقل من حرب، والحزب على تنسيق مع كافة أهل المقاومة، ومرفأ حيفا سيخرج عن الخدمة، في المقابل الحياة في لبنان مستمرة كذلك الإصطياف والحفلات”.

وأكد أن “الولايات المتحدة الأميركية لا تضمن لإسرائيل دفاعها عنها في حال تعدت على لبنان، والمفاجآت قادمة، والإستشهاد لا يخيفنا، وعلى الإسرائيلي الذهاب إلى التسوية ولبنان شعب وجيش ومقاومة قادر على الدفاع عن نفسه وينتظر لحظة الإلتحام”.

وأضاف، “سيحاربوننا بالمرتزقة مختبئين في دبابات الميركافا، نحن لا نخاف، نحن أهل سلام، الله معنا والملائكة معنا، والله سينصرنا، أرضنا أرض مقدسة، ولن يقدروا عليها”.

وتساءل عن “المشكلة إن هدد الإسرائيليون بالوصول إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، فجميعنا شهداء، ولكن إن وصل الإسرائيليون إلى بعض القيادات ذلك لا يعني انهم سيتمكنوا من السيد الذي كسر رقبة العدو”.

وختم الدكتور عماد رزق بالقول: “الحرب مستمرة ولسنا خائفين، ونحن ندرك كل شيئ ونملك المفاجآت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى