أبرز الأخبار

بهاء الحريري حسم عودته : العودة بعد الأضحى … اين ستكون اقامته ؟

حسم بهاء رفيق الحريري تاريخ عودته إلى لبنان بُعَيد عيد الأضحى المبارك ليُطلق سلسلة محطات تأسيسية تبدأ من العاصمة لتشمل كلّ المناطق اللبنانية.

في المسار العائلي عمل بهاء الحريري على لمّ شمل العائلة وأعاد ترتيب البيت الداخلي، على قاعدة أنّ من أساسيات حضوره الحفاظُ على التماسك العائلي واعتباره شأناً خاصاً يجب أن يكون محاطاً بالخصوصية والاحترام وعدم تعريض هذا الجانب لأي تناول خارجي، وهو لطالما كان يردِّد في الخاص والعام أنّ عائلته “خطّ أحمر” وهو سيحافظ على حصانتها من أيّ استهداف.

وفي إشارة إلى أنّ بهاء الحريري حسم أمره بالعودة السياسية إلى لبنان، علمنا أنّ إقامته ستكون في بيت عمته السيدة بهية الحريري في مجدليون عندما يكون في صيدا، كما أنّه اتخذ القرار ببناء مقرّ أساسي له في صيدا وفي بيروت، على أن يمتدّ نشاطه إلى كامل الأراضي اللبنانية.

تأتي حركة بهاء الحريري مدعومة بتحصين البيت الداخلي، لتشكل جولاتُه استجابة لطموحات الشارع السني بالتواصل المباشر معه في هذه الظروف القاهرة، حيث ستكون لقاءاته محطات يطرح فيها مشروعه السياسي والتنموي ويلتقي النُّخب السنية والوطنية ويطلق حوارات ونقاشات حول سبل النهوض السياسي والاقتصادي والتنموي، سنياً ووطنياً، ووضع الأولويات العملية لهذا المسار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى