أبرز الأخبار

صورة أثارت غضب قسم من اللبنانيين خلال افتتاح كنيسة مار شربل…

 

Screenshot 20240529 193922

خاص Almarsadonline

ما ان بدأ التقاط صور تدشين كنيسة مار شربل في مدينة فلورانس الإيطالية وترأس الصلاة خلالها البطريرك الماروني بشارة الراعي ، وتم نشرها حتى أثارت إحداها غيظ المودعين اللبنانيين حيث ظهر فيها صورة رئيس مجلس ادارة بنك بيروت سليم صفير جالساً بين المدعويين.

ربما كان طبيعياً دعوة صفير لحفل التدشين والمشاركة بالصلاة في هذه المناسبة، لكن مليونين وسبعمائة ألف صاحب حساب تم إخفاؤها وربما اختلاسها أثار سخط هؤلاء الذين كانوا يشنون على الدوام حملات كبرى ضد صفير وصلت الى حد مهاجمة قصره في حرش ثابت ورميه بالحجارة استنكاراً لقضم ودائعهم منذ سنوات طويلة.

الصحافي مارك بخعازي كان من عداد الذين نشروا تسجيلاً صوتياِ استنكر في خلاله دعوة صفير لمناسبة دينية، واصفاً حضور صفير بالوقاحة.

انها ماساة لشعب كامل لم ولن تنتهِ ما دام المودعون يتخبطون منذ سنوات ويشحذون فتاتاً من اموالهم على ارصفة المصارف في وقت يتهرب النواب اللبنانيون من حسم امرهم واصدار تشريع يشكل بصيص أمل للحد من ازمة دامت اعواماً خمسة فيما القضاء يتعمد تعطيل اصدار احكام وقرارات مبرمة في هذا الصدد تزامناً مع مشاريع حلول لم ترَ النور من هيكلة للمصارف الى توزيع للخسائر لتشكل جرعات تخدير لكارثة وطنية مالية – إقتصادية – سياسية – قضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com