أخبار محلية

بعد سقوط “أبو عكر”… الجيش يهدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية “مُباغتة”! (فيديو)

منذ عدّة أسابيع, نفذت دورية من شعبة الخدمة والمعلومات في المديرية العامة لأمن الدولة، عملية نوعية عند تخوم مخيم صبرا وشاتيلا، أفضت إلى توقيف أحد أخطر المطلوبين المُلقب بـ “أبو عكر”.

ونتيجة التحقيق معه, تبيّن أنّ بحقّه أكثر من 50 مذكّرة عدلية، وخلاصة حكم بجرائم الإتجار بالمخدرات، والأسلحة الحربية, وإطلاقه النار على الأجهزة الأمنية خلال محاولة توقيفه والتسبب في قتل عناصر القوى المسلّحة وإيذائهم فضلاً عن قيامه باستخدام مربّع داخل أحد أوكار مخيّم صبرا وشاتيلا وقيامه بتأجير مربّعات لعدد كبير من التجار والمروجين الذين يستثمرونها بأعمالهم غير المشروعة.

وبتاريخ اليوم 16 أيار 2024, نفّذت وحدات خاصة من الجيش اللبناني, عملية مباغتة لمنطقة الهنغار داخل مخيّم صبرا وشاتيلا مستخدمةً جرافة وآليات مجنزرة حيث عمدت إلى هدم الهنغار الذي يستخدم كمقر لتوضيب وتوزيع المخدرات وإيواء أخطر المطلوبين.

وعُلِمَ أنه “تم ضبط كميات كبيرة من مادة الكوكايين وحشيشة الكيف والسيلفيا وسائر انواع المخدرات، كما أسفرت العملية عن إصابة عدد من تجار المخدرات بعد تبادل إطلاق النار بين الطرفين, فضلاً عن توقيف عدد كبير من المطلوبين من جنسيات مختلفة”.

يذكر أن “سبوت شوت” كان قد عرض تفاصيل عملية توقيف زعيم أخطر الأوكار الإجرامية في بيروت، ومشاهد للحظة توقيف “أبو عكر” ضمن “مهمات أمنية” عبر قناته على منصّة يوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الإجتماعي التابعة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى