منوّعات

هكذا تدخل ختيار عنايا: “بنتك بلبنان وجّعتلي قلبي

أعجوبة جديدة يتوّجها ختيار عنايا مع عاملة إثيوبية فبان عمل الله في عين طفل إثيوبي ولد لأم إثيوبية عاملة في لبنان. اضطرت للانسلاخ عنه لتؤمن له حياةً كريمة وهو يعيش عند جدته في بلده.

وفي التفاصيل فإنّ والدته المدعوة باسكويكتي متزوجة من أسيتاكسيجي وهي من بلدة هاغاما أثيوبيا تعمل في لبنان في ساحل علما.

باسكويكتي لها ولد إسمه تاداسا من مواليد ٢٠١٢ مقيم عند والدتها في إثيوبيا وهي تعمل في لبنان حتى تتمكن من إعالته وتربيته إلتقطت عينه فيروس فتّاك نقلته والدتها إلى المستشفى في هاغاما وبعدما كشف الطبيب على عينه وبعد علاجها لمدة ثمانية أيام قرّر أن يقلعها وأخذ من جدته مبلغ ٥٠٠ ألف بدل العملية.

وعند إبتداء المرض في عينه إتصلت جدته بأمه تخبرها بأمر الصبي فإبتدات والدته بالبكاء وأخبرت السيدة ماري ست البيت حيث تعمل فقالت لها بأن تصلّي لمار شربل وتطلب شفاعته عند الرب يسوع كي يشفي عينه وبعد ثمانية أيام من الصلاة والبكاء ظهر مار شربل على والدتها ليلاً وهي لا تعرفه وأمضى ثلاث ساعات يصلّي بلغتها على نية شفاء تاداسا وقال لها :

“بنتك بلبنان وجّعتلي قلبي من بكائها فعين الصبي ما بها شي لا تقلعوها”.

وعند الصباح أخبرت إبنتها فأرسلت لها صورة لمار شربل فتأكدت منه ثم نقلوا الولد على مستشفى أخر فتبين للطبيب أنّ عين تاداسا سليمة فطهّرها وأجبر المستشفى الأولى أن تعيد المبلغ المدفوع إلى الجدّة لأنّ عائلتها فقيرة.

جاءت الوالدة برفقة السيدة ماري الحاج وسجّلت الأعجوبة شاكرة مار شربل على سماع صلواتها بتاريخ ٢٢ أيار ٢٠١٧ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى