أخبار محلية

فيديو يوجع القلب: “يا بابا دخيلك عم نتعذّب”.. عصابة لبنانية خطفت طفلين سوريين الى سوريا وتطالب بفدية 350 الف دولار!

كشفت الاعلامية مريم البسام عن تورّط اللبنانيّين ربيع عصام عواضة و ناجي فيصل جعفر واخرون بالمساعدة على خطف طفلين سوريين من لبنان والاحتفاظ بهما في سوريا.
واضافت في تغريدة: في فريق لبناني خطف طفلين سوريين ويطالب بفدية ٣٥٠ الف دولار اميركي، الاسماء نشرناها ومخابرات الجيش تتعقب، بس الاطفال صاروا بسوريا وعم يبعتوا لابوهن رسايل بصوتن: يا بابا دخيلك..عم نتعذب.

ويذكر انه منذ اكثر من شهر تعرّض الشقيقان السوريان خالد (15 سنة) ومهنّد (13 سنة) عروب للخطف في وضح النهار في بعلبك، وفي التفاصيل، أنّ أثناء توجّههما من مكان سكنهما في أحد أحياء المدينة إلى السوق عند العاشرة والنصف صباحاً، إعترض طريقهما جيب «شيروكي أسود زجاجه داكن ومن دون لوحات، ما دفعهما للهروب داخل أحد مفارق الحي، فترجّل من السيارة شخصان ملثّمان يحملان أسلحة ولحقا بهما، وتبعتهما السيارة وفق ما أظهرت كاميرات المراقبة، كذلك شوهدت درّاجتان ناريّتان تلحقان بالسيارة وتعملان على مراقبة الطريق والشابين خلال خروجهما من المنزل. وبعد ساعات تلقّى الوالد اتصالاً عبر تطبيق «واتساب» من رقم خارجي يطالبه بمبلغ مالي مقابل إطلاق سراحهما أو بيع أعضائهما خلال مهلة أقصاها 24 ساعة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى