رياضة

فياريال يُعوض أنصاره بهزيمة أوساسونا بعد أسبوع المئوية المُخيب

عَوض فياريال أنصاره عن النتائج المُخيبة التي مَر بها في أسبوع الاحتفال بمئوية النادي، بتحقيق فوز عريض في معقل أوساسونا إل سادار بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني.

شهد الأسبوع الماضي فشل نجوم فياريال في الاحتفال كما ينبغي بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيس النادي، بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام ريال بيتيس على ملعب لاسيراميكا.

وتبع هذا التعادل المُحبط أمام المنافس الرئيسي لفياريال على المركز الخامس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، خروج صادم للفريق من ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بالخسارة بهدف دون رد على ملعب لاسيراميكا (المدريغال سابقاً) على يد رفاق الجزائري إسلام سليماني، نادي أندرلاخت البلجيكي.

وتكاتف أعضاء فريق الغواصة الصفراء لتعويض الجمهور عن خيبة أمل أسبوع المئوية، لينجحوا في العودة من ملعب أوساسونا العنيد بفوز مذهل بنتيجة 3/0.

جاءت أهداف فياريال من لعب مفتوح في الدقائق 14 و85 و93، ويُعد الهدف الثاني الذي أحرزه المهاجم الإسباني خوسيه موراليس، واحداً من أجمل أهداف الليغا هذا الشهر أو ربما في الموسم ككل، إثر تسديدة من منتصف الملعب على طريقة اللاعب البرتغالي “بيدرو” في مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي على ملعب الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى