أخبار محلية

عملية احتيال جديدة مبتكرة لاستدراج الزبائن! اين وزارة الإقتصاد ؟

خاص المرصد

جورج ” اكل الضرب”!

روى جورج لموقعنا ماذا حصل معه في ٨ حزيران، فتوجهنا الى حيث وقوع جريمة الاحتيال والاستدراج لكوننا لم نصدق ما روى لنا، لكنها كانت حقيقة عندما يوقع بك احد السوبرماركت الشهير في صربا في الشرك.

في الواقع وصل لجورج اعلان وفق ما تظهره الصورة المبينة أعلاه وهو يدعوك لزيارة السوبرماركت المشطوب اسمه من قبلنا على الاعلان ويقع على اوتوستراد صربا، مغرياً الزبائن بانه يقبل قبض فواتيره بموجب بطاقات الائتمان والفيزا كارد ١٠٠٪ طيلة ايام ٧ و ٨ و ٩ حزيران الجاري.

توجه جورج في ٨ حزيران الى صربا – جونيه للاستفادة من العرض، وكانت المفاجاة ان ” العرض انتهى على ما قال له احد موظفي السوبرماركت”!

بعدما تكبد جورج صفيحة بنزين للانتقال من بيروت الى جونيه للاستفادة من العرض.

لم نصدق ما قاله جورج، فقد توجهنا في ٩ حزيران الى السوبرماركت متكبدين ايضاً تكاليف الذهاب والاياب للتحقق مما لن تصدقه اعيننا، فكان ما رواه جورج صحيحاَ بحيث قرانا على واجهة السوبرماركت انه يقبل تسديد الفاتورة ٢٥٪ بموجب بطاقة الفيزا وال ٧٥٪ نقداً!

وقد تاكدنا من الصندوق داخل السوبرماركت صحة التعميم الملصق على واجهة المخزن.

اين مصلحة حماية المستهلك في وطن تعم فيه الفوضى وتسود شريعة الغاب، بعدما حرم المودعون من السيولة وحجزت ودائعهم فتركوا فريسة للذئاب.

نضع هذه الوقاذع بمثابة إخبار برسم النيابات العامة بعدما بات ما سردناه طريقة ملتوية لاستدراج الزبائن واستغلال مصائبهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى