منوّعات

جيجي حديد ابنة المليونير الفلسطيني عارية

صورة عارضة الأزياء الفلسطينية الاصل العارية تزين لوحات إعلانات ضخمة في شوارع أوروبا والولايات المتحدة في دعاية للماركة التجارية الشهيرة “توم فورد”

صورت عارضة الأزياء الفلسطينية الاصل، جيجي حديد ابنة إمبراطور العقارات الفلسطيني محمد حديد، مؤخرًا صورًا دعائية للعطر الجديد الخاص بدار الأزياء الأمريكية الشهيرة “توم فورد” (Tom Ford)، واسمه Velvet Orchid” (السحلبية المخملية). تظهر حديد، وعمرها 19 عامًا فقط، عارية تمامًا في الإعلان، وهي تمسك بيدها العطر الجديد، بينما يداها ورجلاها فقط تغطيان جزء من أعضائها الحساسة.

بالطبع هناك من سارعوا بشجب ذلك، إنما حديد ذاتها فخورة بإعلانها الجديد (هذه أول مرة تتصور فيها عارضة مبتدئة عارية للشركة”، وقامت بتحميل الصورة على حسابها في الانستجرام مرفقة بجملة “تو فورد تطلق العطر الجديد) والهشتاغ: #TFVelvetOrchid

نشرت دار الأزياء أيضًا الصورة على صفحتها الرئيسية، وأشادت بعارضة الأزياء الشابة. تزين دعايات العطر الجديد لوحات إعلانات ضخمة في أوروبا والولايات المتحدة، وحققت مبيعات العطر نجاحًا كبيرًا، في العالم العربي أيضًا.

سبق أن عرضت حديد في الماضي وهي عارية جزئيًا، عندما تصورت لمجلة ملابس البحر الرائدة “سبورتس ايلوستريتد”، في الجزء السفلي فقط. تُنشر صورة حديد ويتم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعية، وما زالت تحصد شعبية كبيرة مع بلوغها 600 ألف متتبع على الإنستجرام.

جيجي حديد ابنة المليونير الفلسطيني تروج لعطرٍ وهي عارية – العنكبوت  الالكتروني | Alankabout
صور جيجي حديد وهي عارية 2015 , صور اغراء جيجي حديد 2016
بوابة دريم بوكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى