أخبار محلية

تصريح ناري لجوزيف ابو فاضل… “جبران باسيل خلص احترق”

Almarsadonline

أكد المحلل السياسي والمحامي جوزيف ابو فاضل، اليوم السبت أن “حكومة الرئيس نجيب ميقاتي لن تولد الا بمسار صعب ولن تولد بسهولة “.
وقال ابو فاضل في حديث الى قناة “الجديد”: “ميقاتي يتجه لاشراك الجميع في الحكومة لأن الحكومة وبرأيي القوات سيشاركون فيها لأنها هي حكومة رئاسة جمهورية”.

وسأل، “هلأ جبران باسيل صار بدو يحكي عن نجيب ميقاتي اصلاحي وما اصلاحي آخد 25 مليون دولار من الكهربا؟”.
وزاد ابو فاضل، “جبران باسيل وسمير جعجع كانوا بالسلطة وهني والرئيس الحريري والامين العام لحزب الله مسؤولين عن وصول الرئيس عون الى سدة الرئاسة وفشله في حكم البلد”.
وتوجه الى النائب جبران باسيل بالقول: “انت يا جبران باسيل غارف الدولة كلها من المال العام للمال الخاص لوزراة العدل للاجهزة الامنية وللاجهزة القضائية لـ غادة عون “روحي وتعي وتعي وروحي” هلأ بدك تعمل حالك معارضة”.
وكشف ابو فاضل أن “رئيس الجمهورية لن يوقع على حكومة لا يكون لجبران باسيل فيها الحصة الرئيسية فرئيس الجمهورية يفضل صهره على بناته وعلى كل الناس “.
وعن عدم تسمية اللقاء الديمقراطي لميقاتي، أشار الى أن “السعودية ضغطت على جنبلاط وطلبت منه ان لا يسمي ميقاتي لرئاسة الحكومة والسعودية لا تريد ان تشارك الا برئيس حكومة يكون 100 % معها”.
وعن وصول قائد الجيش لرئاسة الجمهورية قال: “انا ضد وصول قائد الجيش العماد جوزيف عون الى رئاسة الجمهورية لان من بعد ما شفت ميشال عون شو عمل ما عاد فيي احمل عسكري برئاسة الجمهورية”.
وأردف ابو فاضل ان “ما عاد فينا نكفي بجبران باسيل خلص احترق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى