منوّعات

بالفيديو – أحلام في حالة ارتباك وذهول بعد رؤية هذا الشاب

أحيت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حفلاً ضخماً تحت عنوان “ليلة صوت الأرض” لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، بحضور 40 مطرباً ومطربة من جميع أنحاء الوطن العربي ومن بينهم النجمة أحلام الشامسي التي أطلت بكامل أناقتها.

وإنتشر مقطع فيديو قصير ظهرت فيه أحلام بكامل عفويتها لحظة لقائها بشبيه الفنان الراحل طلال مداح، وبدت مرتبكة للغاية بعد رؤيته وكانت في حالة ذهول بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان الراحل، لاسيما وأن ذلك الرجل تقمص شخصية الأخير وارتدى نفس ملابسه، وهو ما أصاب النجمة الاماراتية بالارتباك والصدمة.

 

 

وحرصت أحلام خلال الحفل على تقديم أغنية من أشهر اغاني المطرب الخليجي الراحل طلال مداح وهي أغنية “سيدي قم”. وقالت خلال كلمتها على مسرح محمد عبده: “تشريف إني اليوم في بلادي السعودية وأكون ضمن هذه الكوكبة المميزة لتكريم صوت الأرض”.

وأضافت أن مداح هو أول من تنبأ بنجوميتها وقالت: ” أول حفلة لي حضرلي ومسك إيدي وقالي متأكد إنك هتبقى نجمة كبيرة في يوم من الأيام وحافظي على صوتك”.

يذكر أن شبيه طلال مداح قدم الجزء الثاني من الحفل حيث ظن البعض أن أغاني المطرب الراحل سوف تعرض عبر تقنية الهولوغرام لكن تمت الاستعانة بهذا الرجل ليجسد شخصيته حيث جلس على كرسي على المسرح وقلد حركاته.

المصدر : لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى