أخبار محلية

ألتيار المستقل : ” للتعامل بحزم مع المجرمين والمخلين بالأمن “

 

Almarsadonline

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري إلكترونياً برئاسة رئيس التيار دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة وأصدر البيان التالي :

ناقش المجتمعون الوضع الأمني المتفلت في أعقاب غزوة الأشرفية الإستفزازية ألمبرمجة، وطالبوا الأجهزة الأمنية بإجراء تحقيقات فورية والكشف عن المعتدين المخلين بالامن، و هوية من نظم صفوفهم وأرسلهم بهدف إحداث فتنة شبيهة بفتنة الطيونة التي أودت بحياة العديد من المواطنين. كما استنكروا ما حدث في طرابلس من فلتان امني اودى بحياة مواطن بريء أمس برصاصة في رأسه اطلقت عليه عن قصد نتيجة خلاف مروري !!! فناشدوا قوى الجيش وقوى الامن الانتشار في المدن وقمع المخالفات والتعامل بحزم مع المجرمين والمخلين بالامن والنظام .
وأثنى المجتمعون على مطالبة البطريرك الماروني بتدويل الازمة اللبنانية بعد تمنع اكثرية مجلس النواب في تسع جلسات عن انتخاب رئيس للجمهورية خلافا للدستور، ما يثبت أننا ما زلنا عاجزين عن حكم أنفسنا بانفسنا واننا بحاجة لحكم عسكري لتنفيذ القوانين والدستور وضبط هكذا فلتان وتمرد.

كما استنكر المجتمعون أي محاولة مشبوهة لتجزئة رواتب الموظفين والعسكرين المقررة واستبدال قسم منها بقسائم لمشتريات محددة ،معتبرين ذلك محاولة إحتيالية للتهرب من تسديد حقوقهم المشروعة نقداً، بعيداً عن أي طرق مواربة وتخريجات ملتوية .
وأخيراً دعا المجتمعون لوقف اشاعة نقل السلاح من اسرائيل عبرمطار بيروت… بتفعيل عمل الاجهزة الامنية ضمن المطار،فيبقى هذا المرفق : شرياناً حيوياً فاعلاً وفقا للقانون لتنمية السياحة وانعاش الوطن. وجسر عبور وتواصل بين المغتربين واهلهم، ومثبت اوصال الوطن بدول الاغتراب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى