أبرز الأخبارأخبار محلية

فلتان قطاع المواد الغذائية والاستهلاكية بالصور والارقام!

IMG_20221004_204518 IMG_20221005_170042

IMG_20221004_204518

خاص ألمرصد أونلاين

قصد مواطن يوم امس في ٤ تشرين الأول ٢٠٢٢ فرع سوبرماركت لوشاركوتييه في الدكوانه ،واشترى عبوة energy drink amp 250 ml بعدما فوجىء بسعرها المرتفع جداَ المضاعف عن السوق ،فدفع ثمنها ١٧٠٠٠ ليرة لبنانية مع علمه بأن الثمن في مخازن أخرى يساوي ١٠٠٠٠ ليرة… واستحصل على فاتورة تثبت تاريخ الشراء والسوبرماركت.
اليوم بتاريخ ٥ تشرين الاول اي في اليوم التالي، قصد سوبرماركت الهاشم في ريفون اثناء صعوده إلى فاريا حيث عرج لشراء بعض الحاجيات، واشترى نفس المنتج الغذائي amp 250 ml بسعر ١٠٠٠٠ ليرة لبنانية كما تظهره فاتورة سوبر ماركت الهاشم.
موقعنا يضع الوثيقتين بعهدة وزارة الاقتصاد ونقيب اصحاب السوبرماركت الدكتور نبيل فهد ونقيب مستوردي المواد الغذائية الاستاذ بحصلي لكي يكونوا على بينة بما يصيب المستهلك من جشع واحتكارات وفوضى في تسعير المواد التموينية والغذائية والاستهلاكية في ظل غياب للوزارات المعنية كوزارة الاقتصاد ومصلحة حماية المستهلك تحديداً ومراقبيها اذ ان ما ننشره نقطة في بحر ما يرتكب بحق الفقراء والاغنياء على حد سواء. والفاتورتان بعهدتنا فضلاً عن الصورة الفوتوغرافبة اعلاه التي التقطت على ال ” ستند” الذي وضع المنتج والمعروض عليه  وسعره في اسفله ربما في بينة تختصر المشهد الدرامي بأكمله.

يلفت موقع "المرصد اونلاين" انه غير مسؤول عن النص اعلاه ومضمونه؛ وهو لا يعبر الا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى