أبرز الأخبارخاص

إشاعات ثبتت أنها حقيقة ومعلومات دامغة تعكس واقعاً مريراً!

خاص Almarsadonline

استعاد المراقبون بذاكرتهم مطلع الصيف المنصرم عندما سرت شائعات مفادها أن المجلس الدستوري سوف يقبل من الطعون فقط ذاك المقدم من النائب فيصل كرامي ويرد الطعون الاربعة عشر الباقية في إشارة الى أن التدخلات السياسية فعلت فعلها منذ أن باشر المجلس بالبت بالطعون المقدمة إليه، وقد أعلن رئيسه القاضي طنوس مشلب رداً على تلك الاخبار أن المجلس لم يكن يضع يده بعد على الطعون وتبقى الاخبار مجرد اشاعات، لكن ثبت أنه ” لم يكن من دخان بلا بارود” على ما يقول المثل  كان ثمة من هو على حق وكان على بينة من نتائج الطعون قبل فتح ملفاتها واجراء التحقيقات بها

يلفت موقع "المرصد اونلاين" انه غير مسؤول عن النص اعلاه ومضمونه؛ وهو لا يعبر الا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى